الصفحــة الرئيسيــة arrow المنبــر الحــر arrow أسرة (التحرير) تحتفل اليوم ب(تصريحات الأخ علي خامنئي) بشأن (جرائم آل سعود) مع أقوى المقالات العدنية
اليوم:   22 / 08 / 17 
الصفحــة الرئيسيــة
جبهة التحرير
مواقع إخبارية
المنبــر الحــر
أسرة (التحرير) تحتفل اليوم ب(تصريحات الأخ علي خامنئي) بشأن (جرائم آل سعود) مع أقوى المقالات العدنية إطبع المقال ارسل عنوان هذه الصفحة لصديق
15 / 07 / 16

naser.gif sharaf_luqmaan.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

 

(عيدنا)..هو (عيد البطل الشّهيد ناصر السّعيد)

أسرة (التحرير) تحي ذكرى (ناصر السعيد)..وتنتق (خاطرة ...

مع (إعادة القصيدة المحذوفة : الأرض..لا..تدور)..!

قصيدة ناصر السعيد:الارض لا تدور! رد على إبن باز وآل شيخ

و(رابط) قصيدة : أوصاف (الحكم..الخنثى)..!

أوصاف الحكم الخنثى - المناضل ناصر السعيد

***

(عوافي..يا..وطن النّجوم)..(عوافي) يا.."وطن"..!

أسرة (التحرير) تحتفل اليوم ب(روائع الفن والطّرب والغناء العدني/الجنوبي) :

(الأهداء)..للحبيبة (عدن)..والغالية (لحج)..و(الحليلة حضرموت)..و(الخليلة صنعاء)..و(كل الجنوب) و(اليمن الطبيعي) وعلى رأسه (المخلاف السّليماني/العسيري المحتل سعوديّا منذ قرن) الذي (تنازل عنه) ثم (باعه حمران العيون الأعفاط الزّيود العنصريون الأميّون الهمجيون والعملاء المرتزقة عبر التاريخ الوطني المعاصر) من الخنزير "عبدالله أحمر الألباني" ل(الطّالح علي عفّاش الدّم سنحاني) لقيط (القحبة السّنحانيّة الشّهيرة ناصية مقصع) بتوقيعات المخنّث الحضرمي "عبد القادر..با..حمّال" ومصادقة (مجلس دواب ط.الرّاعي) وسط تصفيق (أدعياء النّاصرية)-حرف (طاء) يعني (طرطور) بدلا من حرف (د) الذي يعني "دكتور"-ف(أبتهجوا) جيدا [معنا]..و(تفكّروا جيّدا)..في (مصير الوطن كلّه)..و(الشّعب كلّه)..و(الأجيال اللاحقة كلّها)..هذا (إن كنتم تؤمنون)..و(تعقلون)..

(أنا أترجّاك)..للفنان العدني الكبير الرّاحل (أحمد علي قاسم) رحمه الله

اليمن-احمد علي قاسم-أنا أترجاك. - YouTube

و(يا عم منصور..يا..مروّح  البلد) للفنان الجنوبي الكبير (محمد علي الميسري)

ياعم منصور يامروح البلد - YouTube

[القاضي] يحدّد..سكّين ذبح (الكبش حوثي)

قريبا : (الحلقة 7 والأخيرة)..من (صلفعة القاضي) للزّنديق (حوثي)..تليها (المقالات المؤجّلة)..والخير لقدّام يا..(يمن)

***

(مرشد الثّورة والدّولة الأيرانية) في (طهران)..على خطى (التحرير) نت..يا..(عدن)..و(يمن)..و(عرب) و(مسلمين) ف(من يضاهينا تأثيرا)..و(أنتصارات) ؟!

(الكلمة اليوم)..للأخ (علي خامنئي)

 

قائد الثورة: الصمت على جرائم آل سعود مصيبة كبرى للأمة الاسلامية

***

(نداء المسؤوليّة التاريخيّة) يا (أهل عدن)

(قعوا رجال..و..أحموا ظهور بعضكم..بعضا)

يا (عم طرطور)..يا..يا (مطيّح البلد)

أسرة (التحرير) نت في (المنفئ الألماني) و(عموم منافئ أوروبا) و(العالم) تدعو (كافّة الأقلام والأصوات العدنية/الجنوبيّة) ومن الآن..إلى الوقوف إلى جانب (الكاتب الحر فتحي بن لزرق) و(حمايته من مخالب وأظلاف عصابات مافيا جنوب ما بعد الحرب)..عبر (حملة كشف منظّمة واسعة لأذناب الغزو والأحتلال الأعرابي) كي لاينهش (عدن) و(الجنوب) مجدّدا ولاحقا (أشباه الرّجال المرتزقة) في (الدّاخل العدني/الجنوبي)..و(أصطبلات علف ومرعى وقلّّة صنعة) ب(الجوار المتعفّّن) ل(نصف قرن آخر قادم)..كما فعل الأولون (جنوبيون) ثم (شماليون)..ب(دعم) و(تشجيع) من (أعداء مستقبل عدن) و(الجنوب) في (الجوار الأعرابي الأقليمي) وما بعد بعد (البحار) و(المحيطات)..فمتى يفيق (أهل عدن) و(شعب الجنوب)..متى..؟!متى تفيقون..يا (قوم)..؟!وتستعيدون (حقوقكم المغتصبة على أرض وطنكم)..؟!متى..؟!

1- (مافيا فساد.."جنوب"..ما بعد الحرب)

2 - لانعيش مع (حكومة)..وإنما مع (مجموعة) من (المهربين) و(اللصوص)

للكاتب اليمني الجنوبي (فتحي بن لزرق) رئيس تحرير موقع (عدن الغد) - (عدن)

***

من (يعف)..عن (من)..يا (سفلة)..؟!

(فرمان "العفو العام التّياسي" المزعوم)..يا (طالح) و(عفافيشه) المستجدين في الخدمة..(بلّوه)..و(أكشحوه) في (مؤخرة علي طالح عفّاش الدّم سنحاني ولد العاهرة السّنحانية الشّهيرة ناصية مقصع)..وغلامه المفضل الزّنديق "عبدالملك حوثي"

هيّا (حرّروها) فورا..(إن كنتم حقّا رجالا)..وأثبتوا (يمنيّتكم) قبل (رجولتكم)..يا (عميد/شرف غالب لقمان)..وأمثاله من (الخدم) و(العبيد)..!

أخيرا..أكتشفتم أن [عسير + جيزان + نجران]..هي (أراض يمنيّة محتلّة سعوديّا)..؟!ف(من..باعها)..يا "شرف لقمان"..من..؟!ولماذا لم (يحاكمه قادة أسلحة الجيش اليمني)..أين كانوا..؟!هل كانوا-لا سمح (الله)-(سكارى)..؟!(مساطيل)..؟!(ملاميخ)..أم (مباطيح)..و(تحت من)..(من)..؟!

(ناطق الجيش العائلي) ينفي التوغل في (العمق السعودي) ويؤكد (يمنية نجران وجيزان وعسير) ويكشف (أسباب عدم دخول نجران) و(وضع مدن سعودية ضمن أهداف القوة الصاروخية)..!

لماذا لم تقل هذا الكلام قبلا ل"مولاك الطّالح ولد العاهرة ناصية"..يا "طوّاف"..؟!

(تفوّق "المسيحي"..على.."المسلم")

(سفير الطّالح) في (دمشق) سابقا (عبدالوهاب طوّاف) - (مجهول العنوان)

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثانية عشرة والنصف ظهيرة الجمعة 9 سبتمبر 2016م

قناة (العالم) - (طهران) :
الأربعاء 7 سبتمبر 2016م
(كلمة خامنئي)
أكد قائد الثورة الاسلامية، آية الله السيد علي خامنئي، ان الصمت على جرائم "آل سعود" مصيبة كبرى وبلاء عظيم للأمة الاسلامية.

وقال قائد الثورة الاسلامية خلال استقباله الاربعاء أسر الشهداء الذين راحوا ضحية عدم كفاءة آل سعود في كارثة منى في العام الماضي قال: ان الامة الاسلامية أصابها الحزن الشديد في حادثة منى، حيث استشهد 7 الى 8 آلاف حاج، الا ان الدول الاخرى باستثناء ايران التزمت الصمت.. ان هذا الصمت بلاء عظيم ابتليت به الشعوب الاسلامية ، وهذه مصيبة كبرى للأمة الاسلامية.

واضاف القائد: لم يقدم الحكام السعوديون لحد الان على  تقديم اعتذار للشعوب الاسلامية بسبب كارثة منى ولو لسانيا مايدل على وقاحتهم وصلافتهم  وان لم نقل ان هذه الحادثة كانت متعمدة فانها تدل على سوء التدبير والادارة وبالتالي فانها جنحة متسائلا : ماهي الضمانات لعدم تكرار مثل هذه الاحداث في مناسبات مماثلة ..وهذا يفرض على العالم الاسلامي ان يتم مساءلتهم على هذه الاحداث.

وتابع: فقد الاف الاشخاص ارواحهم بسبب عدم كفاءة وسوء ادارة دولة ما والمنظمات التي تتشدق بحقوق الانسان لاتنبس بنت شفة مؤكدا: ليرى الذين يعقدون الامال على المنظمات الدولية حقيقة هؤلاء .. ان هؤلاء يثيرون الضجيج بذريعة حقوق الحيوان في حين انهم لاينبسون ببنت شفة حيال مقتل الاف البشر في حادثة ما.

وصرح قائلا: علينا ان نعلم بان القوى الداعمة لال سعود شريكة لهم في كارثة منى والاحداث المماثلة، فالايادي الاميركية ملطخة بدماء شهداء منى. مؤكدا ان ال سعود يرتكبون هذا الذنب العظيم باسناد من اميركا ولايقدمون الاعتذار كما ان الاميركان شركاء لال سعود في جرائمهم التي يرتكبونها في العرق واليمن والبحرين وسوريا مؤكدا ان الدعم الاميركي لال سعود هو الذي ادى الى ان يرتكب هؤلاء الوقحون مثل هذه الخيانة ويطعنوا الامة الاسلامية من الخلف.

يمنات - صنعاء :
الثلاثاء 6 سبتمبر 2016م
مقالة (بن لزرق)

فتحي بن لزرق

في جنوب ما بعد الحرب هناك مافيا فساد كبيرة “تتشكل” في جميع المحافظات.

و تتشكل هذه المافيا ما بين قيادات سلطة محلية وقيادات عسكرية وقيادات مقاومة ورجال أعمال و خلافه.

هذه المافيا اليوم تسعى جاهدة لشغر الفراغ الذي تركته وأسست له “مافيا الفساد” التي تكونت من رؤوس شمالية و اذرع جنوبية و عملت و أفسدت لأكثر من 20 عام في الجنوب.

الفارق بين “مافيا الفساد الشمالية” أنها كانت تتحدث باسم “الجمهورية اليمنية و الوحدة” و مافيا الفساد الجنوبية اليوم تتحدث بلسان “ثورة ثورة يا جنوب و الاستقلال” و تدغدغ مشاعر البسطاء من العامة و تجد هذه المافيا دائما ما تتحدث عن “الجنوب القادم”.

تقوم مافيا الفساد الجنوبية التي يتشكل جزء كبير منها من قاعدة مسئولين عملوا لسنوات في ظل نظام صالح و أخرى دفعت بها الحرب إلى الواجهة اليوم بعمليات نهب لمقدرات الدولة في كافة المجالات – أراضي – عقارات – أعمال تهريب – أموال ضرائب و جمارك وغيرها – معونات دولية.

المسئول الجنوبي الفاسد هذا اليوم و حينما يتسلم نصيبه من أي صفقة يرفع سماعة الهاتف و يتصل بأي وسيلة إعلامية و يعمل تصريح “جنوبي” ناري عن الجنوب و الحرية و الاستقلال.

و الشعب المسكين يقششن و يرتفع رصيد “الاخ” فوق فوق.

و بسبب هذه الإشكالية المعقدة تصبح “الصحافة المستقلة” الحلقة الأكثر ضعفا بهذا الخصوص، تطرح على مكاتبنا اليوم عشرات الملفات لقضايا فساد نشأت عقب الحرب فقط لكننا عاجزون عن نشرها بسبب ان المزاج الشعبي “مختطف”.

و السبب الأكبر ان أي مسئول جنوبي قد تحاول الصحافة كشف فساده سيبادر لاتهامها بأنها “اصلاحية – حوثية – عفاشية” و ان الهجوم عليه جاء بسبب تصريحه الأخير و الذي قال فيه “سأبيع زوجتي لأجل الجنوب” و بالتالي يضمن هجوم عنيف جدا و اعمى لمن سيحاول الاقتراب منه.

و في نوع طريف من المسئولين الجنوبيين و هو الذي كلما حاولت الصحافة انتقاده و كشف فساده صاح بأهل منطقته محاولا ايهامهم بأن هنالك استفاد لأهل منطقة فلان الفلاني بينما الاخ نفسه هو السارق الكبير لأهل المنطقة التي ينتمي اليها.

و جزء كبير من الناس لا تريد إلا ان تسمع التصريحات الرنانة التي تشبه المهدئات و المسكنات..

برأيكم ما هو الحل .. هل يجب ان تسير الصحافة مع الشارع حتى تنكشف الحقيقة واقعا لكن بعد فوات الاوان..؟ أم عليها ان تتحمل القدح و تكشف الحقيقة..؟

يمنات - صنعاء :
الخميس 8 سبتمبر 2016م

فتحي بن لزرق

كرة ثلج صغيرة دحرجتها قضية سفينة الغاز المهربة بشبوة فكشفت لنا إننا لانعيش مع حكومة وإنما مع مجموعة من المهربين واللصوص يحملون صفات وزراء وقيادات عسكرية ومحافظين ووكلاء وفي الحقيقة هم مجموعة من “اللصوص” الذين ينهبون هذا الشعب المسكين المخدر.

هذا المساء تلقينا رد مطول من وزير النقل “مراد الحالمي” ردا على مانشرته قيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا امس من وثائق تضمنت وثيقة قالت أنها تصريح من مكتب الحالمي لسفينة التهريب المضبوطة.

طبعا للي مش متابع المباراة من بدايتها المباراة بدأت حينما أوقفت المقاومة الجنوبية ببلحاف سفينة الغاز المهربة وطلع ان معها تصريح من اللواء “فرج البحسني” للتفريغ.

كانت الشوتة الأولى من مقاومة بلحاف شاتوا الكرة إلى ملعب البحسني ، البحسني جلّس الكرة وشاتها ناحية وزير النقل مراد الحالمي.

البحسني نفى صلته بالتوقيع الاولي وقال ان وزارة النقل في الرياض هي من اصدرت التصريح ونشر صورة تصريح مسجل فيه انه صادر من وزارة النقل ورمى الكرة إلى ملعب وزارة النقل ومحافظ حضرموت بن بريك ولو بصورة ضمنية.

هيا وزير النقل رقص رقص الكرة ورجع شاتها إلى ملعب البحسني وفوق ذلك جابها فوق وزير الداخلية اللواء “حسين عرب” ووكيل محافظة شبوة علي بن راشد الحارثي وقائد محور عتق “ناصر النوبة”.

وبدلا من شخص واحد بداية القصة وهو “البحسني” صار لدينا البحسني وبن بريك ووزير النقل مراد الحالمي ووزير الداخلية “بن عرب” ووكيل محافظة شبوة الحارثي وقائد محور عتق “النوبة” ..

ماشاء الله كتيبة مسئولين..

الحالمي في تعقيبه قال بالحرف الواحد (تم تشكيل لجنة للتحقيق من الجهات المعنية وتبين ان السفن التي تدخل الى تلك المنطقة تدخل بموافقة المنطقة العسكرية والسلطة المحلية ويتم دفع الرسوم لكل جهة محددة بالريال على كل طن بحسب ماورد في محضر التحقيق الموجه لمعالي الاخ الوزير)

ركزوا بالله هذا كلام الحالمي مش كلام فتحي بن لزرق

لييييييييييييييييييييييييل

يعني الجماعة يتقاسموا المبالغ بالطن ماشاء الله ماشاء الله..

البحسني قال ان التوقيع الأولي مش تبعه والحالمي يقول التوقيع الثاني مش حقه طيب توقيع من يستلم الفلوس اللي بالطن حق من؟ ههههههه ارحموا عقولنا .

في تعقيبه يقول “الحالمي” ((وطوال الفترة الماضية يتم دخول السفن الى بير علي تحت سمع وبصر السلطات المحلية والمقاومة والجيش ولكن خارج نظام التحقق والتفتيش والالية المعمول بها وبعد النقاش لهذا الموضوع طلب الوزير ان يتم ضبط أي سفينة غير مصرحة بالمنطقة))

طيب لما انت عارف ان كل هذا يتم من زمان ليش ساكت؟ ليش ماتحركت ونزلت شبوة ؟ ليش ماعقدت اجتماع وقلت رأيك للرأي العام ؟؟ انت وزير ولا ايش ؟؟ يعني لما انكشف المستور جاي تقول للناس قدنا عارفين؟

ليش مانزلت للحافة وصحت: “ويه ياعيال المي يطعفر يسرقوا الديزل وييييييه خدوج اني شحبت”.

أترككم مع تعقيب الحالمي المرسل الينا لكن قبل ذلك أود ان أقول كلمتين ، الشعب هذا لازم يتحرك لأننا وبصدق وبأمانة نحن أمام عصابة تهريب دولية تحمل صفات وزراء وقيادات عسكرية ومسئولين.

ولاحول ولاقوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

حسبنا الله ونعم الوكيل ، الناس جاية على عيد بلا رواتب بلا كهرباء بلا كبش العيد وانتم شغالين قرعة بالتهريب بملايين الدولارات.

لعنة الله عليكم وعلى من يظن فيكم الخير

وصبرا وبالله المستعان ، والله العظيم لن تمروا ولن يمر فسادكم هذا وفينا عرق “ينبض”.

يمنات - صنعاء :
الأثنين 5 سبتمبر 2016م
تصريحات (لقمان) 

يمنات – صنعاء

انتقد ناطق الجيش اليمني، العميد شرف غالب لقمان، بشدة ما أسماه “الخطأ الإعلامي” في الحديث عن العمق السعودي.

و قال في مقابلة اجرتها معه قناة “الساحات” أن جيزان ونجران عسير مناطق يمنية تحت سيطرة السعودية.

و أضاف: نحن لم نتوغل بعد في العمق السعودي بل لا زالت المواجهات في محافظات يمنية تحتلها السعودية.

و أكد العميد لقمان، سيطرة قوات الجيش اليمني و اللجان الشعبية على مدينة نجران، بشكل فعلي وليس سيطرة نارية فقط. مشيرا إلى أن مدينة نجران الآن محاصرة، و مناطق عسير وجيزان.

و أوضح إلى أنهم الجيش و اللجان الشعبية لا يريدوا الدخول إلى مدينة نجران رغم المطالبة بذلك. مرجعا ذلك إلى أن يأتي قرار من القيادة السياسية.

و لفت إلى أن الدخول معناه سقوط كم هائل من الضحايا المدنيين وهذا ما تحاول أن تتحاشاه القيادة السياسية. مضيفا: لا نريد تقليد العدو في استهداف المدنيين.

و أردف: الخطة تقضي بحصار المدينة واذا تمت محاصرتها فهي تعتبر سقطت..”

و نوه إلى أن النسق الدفاعي الثالث للجيش السعودي قد سقط والآن لجأت السعودية إلى استئجار مرتزقة يمنيين. مشيرا إلى أن الدفعات الثانية أو الثالثة من المرتزقة قد ذهبت لتلقي التدريبات في ارتيريا.

و قال: “السعودية تريد يمني يقاتل يمني، هي تمارس هذا الصلف بحق الشعوب بسبب أموالها..”.

و نوه إلى أن استعادة السيطرة على “قلل الشيباني” سبب ألماً كبيراً للطرف الآخر، وكذا نصراً كبيراً للجيش واللجان.

و سخر من مزاعم العدوان استخدام “السحر”. معتبرا أن ذلك سلاح العاجزين.

و قال: “في القرن الـ21 يتم التعامل بمعطيات و واقع الحديث عن السحر دليل وسلاح العجز..”

و أكد إن الرد يأتي بناء على مستوى ما تقترفه السعودية من جرائم بحق الشعب، مشيراً إلى أن ذلك يأتي بناء على توجيهات تصدرها القيادة السياسية للبلاد.

و أوضح العميد لقمان: “يأتي ردنا على مستوى الجرائم المرتكبة بحق الشعب و هذا واضح، فمنذ ما بعد انتهاء مفاوضات الكويت صعد العدوان غاراته و كثف مجازره، حيث أصبح يرتكب عدة مجازر في اليوم الواحد و يقصف منازل الأهالي”.

و شدد على امتلاك القوة الصاروخية، الكثير من الأسلحة الاستراتيجية، ولكنها تأتي بناء على خطوات استراتيجية خالصة.

و أشار إلى أن تجربة إطلاق صاروخ بركان- 1 المطور من النوع “سكود” الباليستي، يدخل مدينة الرياض العاصمة السعودية بمدى الاستهداف.

و أضاف: “اذا احتجنا سلاح آخر بحسب المرحلة التي ستقررها القيادة السياسية فنحن لدينا الامكانيات..”.

و طالب القيادة بعدم التنازل عن أي نقطة دم سالت وعن حقوق الشعب. مؤكدا استعداد الجيش واللجان الشعبية ومعهم الشعب اليمني للمواجهة إلى ما شاء الله.

و نفى العميد لقمان ادعاءات السعودية بالتصدي للصواريخ اليمنية، وقال إنها لم تتمكن من صد أي صاروخ “سكود” على الاطلاق، فمنظومة الباتريوت لا تعترض الصاروخ الا وفق الهدف ويعززه في الانفجار بهدفه.

و أشار إلى أنه رغم انكار السعودية لضربة بركان1 إلا أن ردة الفعل تبين مدى مقدار ما حققه الصاروخ. لافتا إلى أن السياسيون السعوديون لم يتحدثوا لكن مقدار الهجمات التي تشنها والغارات كردة فعل تبين مدى قوة الضربة وحجم الوجع.

"التغيير" - إصطبلات العدوان بالجوار :

الثلاثاء 6 سبتمبر 2016م

مقالة (طوّاف)

الشيئ المحبط أن العالم في الغرب والشرق نما وتطور، والمجتمعات المسلمة مشغولة بحروب عبثية على السلطة والثروة، وبغطاء ديني مذهبي.  صار المسلمين اليوم يتفننوا في قتل بعضهم البعض تحت راية الإسلام.!!!

المجتمعات المسيحية واليهودية " والكافرة" تعيش في حالة إستقرار وأمن وسلام وعطاء ونما وتطور، وهم اليوم من يستقبلوا اللاجئين المسلمين ويمنحوهم المأوى والمأكل والملبس والتعليم والطبابة والجواز.

والمضحك، أن هناك ـ من مقاولي المنابر في مجتمعاتنا ـ مازالوا في وعظهم وأرشادهم وصراخهم يقولون بإن المجتمعات الكافرة ستنهار أخلاقياً قريباً.!!

تعالوا إلى الغرب وروحوا الى الشرق لتعرفوا أين توجد الأخلاق الحقيقة، وحقوق الإنسان والمواطنة المتساوية. تعالوا الى المجتمعات المسيحية لتشاهدوا المساجد في كل مدينة، وتشاهدوا نمط حياة المسلمين وحقوقهم هناك. تعالوا لشاهدوا مراكز البحث العلمية التي تبحث عن علاج للسرطان والإيدز والملاريا. تعالوا لتشاهدوا مراكز التبرعات لإنقاذ الأطفال في مجتمعاتنا المتخلفة. تعالوا لشاهدوا الجامعات المرموقة التي تدرس أبنائهم وأبناء المسلمين بدون تفريق.

الجهل هو من جر مجتمعاتنا الى القعر، وليس الإسلام. الغرب حكموا العالم بالعلم والمعرفة وليس بالتدين والكنائس والأدعاء بالقرب من عيسى ومريم وتلك الخزعبلات التي نجدها في مجتمعاتنا.

أفيقووا يامسلمين، وليكن العلم والمعرفة والكفاءة والجهد والمثابرة والعدالة والمساواة هي منصات ورافعات لمجتمعاتنا المتخلفة.

أتركوا مسألة الدين والقرب من الله شأن شخصي بين العبد وربه.

لو كان الوعظ وتطويل اللحى وتقصير الثوب والسواك وتطويل السجود وحفظ القرآن هو المعيار، لكانت المجتمعات الميسيحة والكافرة في الحضيض ونحن في المريخ.

تعالوا ندفع بأخلاق وتعاليم ومًثل ديننا الإسلامي الحنيف الى ماهو موجود لدى الغرب من أخلاق ومُثل وتعاليم، لنخلق مجتمعات مسلمة مثالية، ولنا في تركيا وماليزيا أسوة حسنة.

عندها سننجوا...

ياهؤلاء الإسلام دين سلام ومحبة، وهو بريئ مما يحدث اليوم

أما إذا أستمرينا في المسير في نفس طريقنا اليوم،  فلن نصل حتى الى مستوى دولة إسرائيل ولا بعد 1000 عام.

دمتم بأمن وسلام ومحبة

عبدالوهاب طواف ـ مسلم ينظر الى العالم بعين المحبة والسلام لا بعين التطرف الديني.