الصفحــة الرئيسيــة arrow المنبــر الحــر arrow المناضل [رياض حسين القاضي] يعلّق على (إشهار زواج المتعة العفّاشي/الحوثي) مع أقوى مقالة لأزال الجاوي
اليوم:   22 / 10 / 17 
الصفحــة الرئيسيــة
جبهة التحرير
مواقع إخبارية
المنبــر الحــر
المناضل [رياض حسين القاضي] يعلّق على (إشهار زواج المتعة العفّاشي/الحوثي) مع أقوى مقالة لأزال الجاوي إطبع المقال ارسل عنوان هذه الصفحة لصديق
25 / 06 / 16

tahreerparty1.jpg zawag_almutah.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

مليار مبروك..ومبروك..يا..[قاضينا]..أجبرتهم جبرا وسقتهم قسرا إلى (كشف الملعوب المستور) أمام (الشعب اليمني) قاطبة..و(العالم) بأسره..ب(الدّليل السّاطع القاطع الباتر)..بل وب(ألسنتهم) القذرة و(توقيعاتهم)..فسجّلي يا (أجيال اليمن) هذه (الفضيحة التاريخيّة المخزية) في (ضمائر الأجيال المقهورة المحرومة) و(المشرئبة أعناقها للثّورة الحقيقيّة)..

صلفعات الرفيق المناضل (العدني التحريري) الحر المبدئي والصّلب الجسور [رياض حسين القاضي] حفظه الله وحماه-(الحلقات الخمس) المنشورة سابقا على شاشة (التحرير) نت-وكشفه العلني الصّريح لأكاذيب وألآعيب (الغلام العفّاشي المتوكّلي العنصري) المدعو (عبده حوثي) أجبرت الرّعاع الوقحين (أنصار عفّاش = الحوثيين) على نزع براقع "الثّورية الزّائفة" و(الأفصاح عن التحالف المذهبي العنصري الهمجي المتخلّف)..فماذا بقي (لهم) في (سوق الخداع والتّضليل والمزايدات)..؟ماذا بقي (لهم)..ل(يقامروا به) بعد أن (قامروا بأرواح ودماء وجراح وأوجاع ومقدّرات الشّعب اليمني قاطبة) من أقصاه إلى أقصاه..؟!ف(الصّلفعات الخمس المباركة)-و(البقيّة في الطريق)..(سادسة) و(سابعة)-أخرجت (الغلام الجاهل عبده حوثي) عن (طوره)..و(أفقدته أعصابه) ف(أنفلت لسانه)..و(أضطرته إضطرارا) ل(كشف موالاته) للمجرم الفاسد السّارق النّاهب القاتل المأجور بل و(العميل الصّهيو/أمريكي/سعودي) المدعو (علي عفّاش الدّم سنحاني ولد العاهرة ناصية مقصع) علنا و(عيني..عينك)..يا (شعب اليمن)..!

في ظل (أستياء وطني عام) بين صفوف (كل الجاليات اليمنيّة) في (مشارق الأرض) و(مغاربها)..(منافئا) و(مهاجر) من فضيخة (الحوثيين = أنصار عفّاش) و(أنفضاح تحالفهم مع عفّاش) و(عصابته)..!

المناضل [القاضي] يقول معلّقا على (حالة تعر الحوثيين) :

[كنّا] نحسب أن (الحوثيين) سابقا (أنصار عفّاش) لاحقا و(حاليا)..بل [كنّا] نتمنّى أن يكونوا أحسن [منّا]..طلعوا [لنا]..أوسخ من (عفّاش)..وألعن من (طرطور)..؟!

"الأتفاق المعلن" هو (تحصيل حاصل)..ل(ما كان قائما..سرّا) أصلا

لن نذهب أبدا (مثلكم) يا (حوثيين) مرتزقة خونة عنصريين تحت جنح الظّلام إلى (ظهران عسير) من أجل (التّفاوض الخياني مع السعودية)..لن نذهب إطلاقا..و(لن يتغيّر أبدا وعلى الأطلاق موقفنا من العدوان الهمجي الغادر الخسيس الجبان) ضد (شعبنا..كل شعبنا)..و[لكنّي] مستفيدا من هذا الظّرف و(أنكشافكم تماما على أيدينا أمام العالم)..أكرّر (دعوتي) السّابقة ل(حكّام العرش السّعودي) بالتّجاوب [معنا] ل(حل القضايا العالقة) منذ نحو 30 عاما [بيننا] وبين (حكّام المملكة السّابقين المتوفّين)-فهد + سلطان + عبدالله + نايف-وأولها (إعادة جوازات سفرنا اليمنيّة) مقابل (تسليم جوازاتهم السعودية التي خرجنا بها من المملكة) بالمقابل..(وفتح تحقيق جنائي شفّاف ومسؤول في محاولة إغتيالنا) فوق جبال (الطّائف) الشّاهقة منتصف شهر رمضان المبارك عام 1985م والأعتقالات اللاحقة و(التحقيقات الأرهابية) من قبل (اللّجنة السعودية الخاصة بملف اليمن) بمقرات (وزارة الدفاع السعودية) من (الطّائف) ل(جدّة) وحتى (الرّياض) هذا (حقّنا المشروع)

إنبطاح (الحوثيين) ل(عفّاش)..يسقط نهائيا (كل طروحات المغدور حسين الحوثي)

لسنا أبدا..أبدا..أبدا.."منزعجين" على الأطلاق..من إشهار (زواج المتعة بينكم وبين مولاكم)..يا (عبده الحوثي)..بل (سعداء) جدا جدا جدا..ل[أنّنا] قد (هتكنا أستاركم) ب(جدارة سياسية) و(إعلامية) و(وطنية)..و(أمطنا اللّثام) عن (سفالاتكم)..و(دناءآتكم المتستّرة) بأسم (الدّين)..فقط..لا غير..(كونوا واضحين هكذا)..بل (عراة تماما) حتى من (ورقة التّوت)..وليس (الدّين)..تعرّوا ماشاء (لكم)..وأبتذلوا (أنفسكم) ما طاب (لكم)..لا تكونوا من ذوي (الوجهين)..ف(وجه واحد كالح) يكفي..ولن يضرب أحد (رأسه) في الصّخر نهاية المطاف..و(يعض أصابع النّدم)..سوى (الغلام الأمي المتوكّلي الجاهل) متوهّم (الأمامة)..و(أمثاله)..والأيام [بيننا] و(بينهم)..مع (مولاهم عفّاش الدّم سنحاني ولد العاهرة ناصية مقصع)..هذه (الفضيحة المتلتلة) تكفي (كل الشّعب اليمني) الذي ثار أمام (كل أمم وشعوب ودول العالم) و(خرج في كل ساحات اليمن)..شماله وجنوبه..شرقه وغربه ووسطه بل وحتى في (المنافئ الأضطرارية الأجنبية) و(المهاجر الأختيارية المثيلة) مطالبا ب(أسقاط النّظام) كي يعيد ترتيب (أوراقه الوطنية) و(أولوياته الثّورية)..جنبا إلى جنب مع (مهمّة التصدّي للعدوان الأجنبي الغادر الحاقد الخسيس)..

(المشكلة الوحيدة) في (مسألة زواج المتعة المتمزيد) و(المتمسيد) المعلن قبل (5 أيام) هي أنه لم يقل [لنا] أي (أحد)..(منهم)-(الطّالح) أو (أبو راس فارغ) أو (أبو الأفايش والفشايش) أو (المهرّج صمّاد)-من هو (العريس العتريس) هنا..ومن هي (العروسة المبطوحة)..؟!ويبدو أن (المسألة كلّها) مجرّد (خيط..بخيط) كما نقول في (عدن)..!فقولوا [لنا] على الأقل-ينولكم ثواب-متى هي (ليلة الدّخلة) يعني (اللّيلة الكبيرة)..مع دعواتنا ب(ذريّة صالحة)..مش (طالحة) كما قد سلف..يا (خبرة)..!

***

زعيم (حزب الله اللّبناني) يصلفع (آل سعود) ب(الشّبشب البيروتي) :

وعلى طريقة (المثل اليمني) الشّائع..(حرفيّا) :

(إضرب الوطاف..يفهمك..الحمار)..! 

بالفيديو؛ السيد نصر الله للجبير: هل انت معتوه.. انت مجنون!

اللّهم..لا..شماتة..يا..(أنقرة) و(أسطنبول)

الأخوانجي العصمانلي "أردوغان" يتخبّط أكثر..يغرق أكثر..من (أستفزاز روسيا)..ثم (الأعتذار)..إلى (التّطاول على صنّاعه وحماته وعالفيه الأمريكان)..بسبب (عدم بلعهم) ل(حدوثة "الأنقلاب"..في تركيا)..يعني (هبل)..(وقاحة)..(وجه ناشف)..(تصفيات مفضوحة بالألآف)..وفوقه (طولة لسان)..! 

***

مع أقوى مقالة سياسية يمنية جنوبية على الأطلاق نحو قبل يومين فقط :

بيان الأنفصال رقم (1)

للكاتب العدني اليمني الجنوبي (أزال عمر الجاوي) - (المنفئ الأمريكي)

تنويه : الصورة أعلاه نشرت مرفقة مع مقالة الأخ الكاتب العدني الجنوبي (أزال عمر الجاوي) ب(المنفئ الأمريكي) مع تساؤل : هل هذه الوجوه هي "القوى الوطنية"..؟!فطالعوا (النّص كاملا) في (التفاصيل) أدناه 

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثانية والنصف ظهيرة الأثنين 1 أغسطس 2016م

يمنات - صنعاء :
الجمعة 29 يوليو 2016م

أزال عمر الجاوي

عندما ذهب المؤتمر وانصار الله الى الحرب في الجنوب كان المبرر محاربة الدواعش والشرعية ومواجهة العدوان الخارجي؛ وهذا ماجعل كثير من القوى الوطنية تتحفظ على ادانة تلك الحرب، ثم مالبثوا ان انسحبوا من كل الجنوب الى الحدود الشطرية لعام 90 وترك الجنوب مدمر لتلك القوى الثلاث (الدواعش + الشرعية + العدوان الاجنبي) دون اي تفاهمات مع القوى الوطنية او اي شعور بالمسؤولية الوطنية تجاه الجنوب؛ ليضع ذلك مليون علامة استفهام على الحرب ابتداءً والتي اخذت طابع الشطرية منذ البداية وحتى الانسحاب الى حدود 90م ومع ذلك تجنبنا الظن باعتبار ان بعض الظن اثم.

اليوم جاء ذلك الاتفاق الموسوم زوراً بالوطني والمنسوب بهتاناً لجميع القوى الوطنية ليميط اللثام عن توجه شطري انفصالي تحاصصي استبدادي ليكرس تمزيق الوطن ليس على الواقع فحسب؛ وانما سياسياً ايضاً، ليس لأنه يصنع قيادتين او حكومتين في كل شطر؛ ولكنه يصنع حكومة محاصصة خاصة بشمال الوطن بشكل واضح وعلني بعد اقصاء كل القوى الوطنية ليس الجنوبية فحسب؛ بل وحتى الشمالية وهوا تصرف انفرادي وانفصالي من قوى النفوذ؛ مدان جملة وتفصيلا.

رفضنا للعدوان لا يعني بأي شكل من الاشكال اننا سنقبل بإعادة تشطير الوطن او العودة لحكم الاستبداد بكل صورة، كما لا يعني اننا سنتنازل على جزء من السيادة الوطنية او على ذرة تراب.

وعليه نحث كل القوى والشخصيات الوطنية لرفض هذا الاتفاق الشطري بين قوى التنفذ وتجريدهم من صفة الوطنية ان قرروا المضي قدماً في اقصاء الاخرين ومحاصصة الحكم والنفوذ وتمزيق الوطن وتدميره.

ملاحظة:

اسالكم بالله انظروا الى صورة من وقع ادناه مع احترامنا لهم جميعاً واحكموا انتم..؟

هل هؤلاء يمثلون كل القوى اليمنية سواء على اساس وطني..؟ او سياسي..؟ او فكري..؟ او أيدلوجي..؟ او جغرافي..؟ او حتى على اساس مناطقي او مذهبي او قبلي او اي نعرة او بلوة من البلاوي التي ابتلانا الله بها..؟