الصفحــة الرئيسيــة arrow المنبــر الحــر arrow المناضل [رياض حسين القاضي] يواصل صلفعة الصعلوك العنصري التافه عبدالملك الحوثي ويعرّفه مقامه - حلقة 3
اليوم:   24 / 06 / 17 
الصفحــة الرئيسيــة
جبهة التحرير
مواقع إخبارية
المنبــر الحــر
المناضل [رياض حسين القاضي] يواصل صلفعة الصعلوك العنصري التافه عبدالملك الحوثي ويعرّفه مقامه - حلقة 3 إطبع المقال ارسل عنوان هذه الصفحة لصديق
03 / 05 / 16

riad1.jpg aabed_mahdhrie_1.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

بقلم : رياض حسين القاضي - (المنفئ الألماني)

سل (صيامك)..و(إفطارك)..يا (صائم)..سل

المناضل [رياض حسين القاضي] يواصل صلفعة الغلام العنصري التّافة "عبدالملك الحوثي" وأتباعه الرّعاع الهمج - (3)..و(الحقلة الرّابعة)..(قيد التّحضير) و(التشريك)..فترقّبوا..ترقّبوا (الأنفجار النّووي العدني) المدمّر

(أولئك..يلعنهم الله..ويلعنهم اللّاعنون)

صدق الله العظيم

وعن هلوسات (إمام المدمنين) الدجّال القميء المدعو (عبدالملك الحوثي) نقول :

في "لسانه".."لغة الحاني"..ب"أمّته"..

وفي (يده)..(لها)..(سكين...جزّار)..!

إذا كنت يا (غلام جاهل) تعتبر مايسمّى "مؤتمر شعبي عام" وهو (حزب "الوطنيين")-(محمد خميس) و(غالب القمش) و(إير..ياني) و(بن دغر) وأمثال المتشحوت على كل باب وزبالة قمامة المدعو (جباري)-ب(الوظيفة الحكومية..مدنية..عسكرية..ومخابراتية..مشيخية..قبلية)-يعني وظيفة النّهب والسّرق والفساد والمظالم والبهررة والنّخيط و(أكل حقوق الشعب) بالباطل-تعتبرهم.."قوى وطنية"..!ف(أنت) يا..ذاك..فعلا..وقولا..ليس (الغبي) وحسب..بل (أغبى الأغبياء)..(دون منافس)..على الأطلاق..و(لا تفتح فمك بعد اليوم) للمزايدة والرّغي الفاضي والثّرثرة الهلامية بأسم "ثورة"..ف(أنت) شخصيا..والحال هكذا..(آخر من يتكلّم) عن "ثورة"..مفهوم..؟!

هل (تتوهّم)..يا (تافه)..و(جاهل)-لأن هناك (أطفال نوابغ) أيضا..ومحترمون في (العالم)-(أنك) ستحكم (عدن)..!و(الجنوب)..!و(اليمن)..!ودع عنك (الأضلاع) التي (تنازلتم عنها) رسميا وعلنا بكلام ولسان ساعي بريدك الأكثر تفاهة (محمد "عبدالسّلام" عفّاش)..؟!هل (تتوهذم) هكذا (كوابيس) أو قل حتى (أحلام يقظة)..؟!ومع من..؟!مع (عفّاش)..و(عصابه موبقاته منذ 33 عاما)..؟!يا.."راجل" قول كلام غير ده..وبلاش (هبل)..فوق ل(نفسك)..وماتخليناش نخلع (الحذاء) ونمزّقه إربا..إربا..إربا..فوق (نفوخك) المصدّي..وليس (المعفّن) وحسب..فوووووق..ل(نفسك)..وإصح..ل(أوهامك)..وماتنساش أبدا [إننا] قلنا : عندنا (رفوف من الجزم)

اذا كانت (النتائج المخزية) التي (تتوسّلونها) دون حياء و(تسعون) إليها في (نقرة الكويت) هي "المبادرة الخليجية" وأساسها (حصانة مولاكم المجرم الفاسد السارق النّهاب علي عفّاش الدّم سنحاني ولد العاهرة السنحانية ناصية مقصع)..فلماذا (نطّيتم) ب(قوات جيشه العائلي) على (الطّرطور)..و(شرذمة بخّاخ)..و(أمثاله من المرتزقة) يوم 21 سبتمبر 2014م في (صنعاء)..ضحكا على ذقون (الشّعب اليمني)..و(أستغفالا للأمّيين الهمج)..من (أمثالك)..؟!ما هذا (الهراء)..؟!ماهذا (الهبل المتلتل)..؟!ما هذا (الأستهبال)..؟!و..(على من)..يا (جاهل)..؟!

بل لماذا لم تذهبوا إلى "مؤتمر الرياض"..من أساسه..(مثلكم)..مثل (غيركم)..؟!

بل لماذا ذهبتم إلى (عدن)..وتسبّبتم في (دمارها)..و(خرابها)..وتسبّبتم (بداية) و(نهاية) في (غزوها)..و(إحتلالها)..في (المحصّلة الأخيرة)..لماذ يا.."فالح"..؟!

كلّفتم (الشّعب اليمني) عدوانا غادرا خسيسا جبانا مدمّرا ل(أكثر من عام وشهرين)..و(في الأخير) تعودون للرّكوع تحت (نعال آل سعود) وال"مبادرة خليجية"..؟!وتعتبرون ذلك (أقصى طموحاتكم) و"إنجازاتكم"..؟!فأين هي (خياراتكم الأستراتيجية) يا (غلام عفّاش)..ولماذا كذبتم على (الشّعب اليمني) كلّه..من الأساس..؟!و(من ورّطكم) في ذلك..يا..(فتك)..؟!من..يا (لوح مسوّس)..من..؟!

(خطابك) أمس..(خطاب ركيك)..(متخبّط)..(متناقض)..و(تافه مثلك)..يكشف عن (أستعداد كامل) ل(الأنبطاح التّام)..و(التحوّل) إلى (مثيل للخونة المرتزقة) الذين (تدينهم).."تحاورهم"..و(تساومهم)..بل وأبشع من كل ذلك (تتوسّلهم المشاركة معك في دوس ونهب الشّعب اليمني) بعد (خراب اليمن)..ولاتنس يا (وقح) أيضا (الأصرار) على (مشاركة) مولاك (عفّاش)..ف(ياللفضيحة التاريخية)..يا.. 

كلمة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة شهر رمضان ... ...

***

(اللهم لا تؤآخذنا بما فعل السّفهاء منّا يا رب العالمين)

وب(النعل الأيسر) أصلفع اليوم المأبون "عابد..المهذري"..و(أمثاله) كافّة

(هل يكفي هذا..أم "أزيدك من ال..كندوم".."قطرة مباركة")..يا "مهذري"..؟!

طالعوا فضيحة (المنافق الصّعداوي الوقح الرّخيص الحقير) المدعو "عابد مهذري".و(أحكموا عليه)...!

أولا..لاحظوا (الغمز) الحقير..و(اللّمز) الأكثر إنحطاطا..في (مقارناته البليدة التّافهة) بين [سيرة..وتاريخ نضال..ومحطّات كفاح المناضل رياض حسين القاضي] في (المنفئ الألماني)-بعد (كفاحه المسلّح ضد الأستعمار البريطاني في عدن) و(زنازن الأعتقال والتعذيب) في (صنعاء) منذ عام 1966م-و(سيّد المهذري) الجديد الصّعلوك المتفاصح "عبدالملك الحوثي"..بعد (عبوديته العلنية) و(دعايته المخزية) ل(صاحب الصّندقة) الخنزير ولد الخنزير المدعو "حميد أحمر"..و(أحكموا عليه) ب(أنفسكم)..يا (شعب اليمن)..و(شباب ثورة اليمن) في (الداخل)..و(الخارج)..(منافئا) و(مهاجر)..طالعوه..وقولوا (رأيكم)..!

(أنت) يا (مهذري)..أنت (عار) على (صعدة)..مثل (يحي الحوثي)..تماما وحرفيّا

66 دقيقة مع "قائد اليمن".."سيد الجزيرة العربية"..(!)

للبوق الصّعداوي المتنطع من (زبر) إلى (زبر) دون حياء : "عابد المهذري" والعياذ بالله

***

مليار مبروك..[علينا]..يا حثالة (آل سعود) 

أسرة (التحرير) نت تحتفل اليوم ب(تبنّ الجمهورية الأسلامية الأيرانية) لدعوة [قيادة حركة المعارضة اليمنية الوحدوية الحرّة والمستقلّة] ب(تدويل الحج) التي طرحتها على المستوى الأسلامي الدّولي خلال (مؤآمرة حرب الأنفصال) صيف رمضان 1994م..فمليون (تحيّة عدنية/يمانيّة/عربيّة إسلاميّة) ل(دولة إيران)..(تحيّة لقيادات الثّورة والدولة والحرس الثوري في الجمهورية الأسلامية الأيرانية) الشقيقة

وإلى الشيخة العاهرة (فاطمة بنت مبارك)-أم (العيال كبرت) على رأي (د.عبدالله النفيسي)-بشهادة مدير مكتب الفاجر (زايد) سارق (أموال الجمعة الخيرية) في (مشيخة أبو ظبي) المدعو (خميس الريمسي) نقول :

و(لك)..لا (تزني)..ولا..(تتصدّقي)..

*** 

أسرة (التحرير) تنتق اليوم وتنشر مع (كامل التعزيز)..و(التّزكية)..و(بلا حدود)

الكاتب اليمني الحر (عبدالفتاح حيدرة) يقول..بس (من يفهم)..أوه..يا (ليل)..؟! :

(نحن) من يغذي (برامج) و(أجندة العدوان) التي ستهين (كرامتنا)..و(تمزقنا)..و(تهزمنا)..

القاضي والبرلماني اليمني الثائر (أحمد سيف حاشد) يكتب..بس من (يسمع)..أوه..يا..(ليل)..؟! :

تغريدات غير مشفرة (12)

عندما يتحدّث (سفهاؤهم)..ينبغي أن نمعن النّظر ليس في (السّفهاء)..ولكن ب(من يقف وراءهم)..أمّا (السّفهاء)..ف(يتقاضون أجرا)..(إمسكوا) ب(من يعطيهم الأجر)..و(لا تعيروا السّفهاء..بالا)..

تنويه : إضغطوا على صورة صفحة الصحيفة-"الديار"-أعلاه لمطالعة كلام المنيك الصّعداوي (غلام عبدالملك الحوثي) و(عفّاش) المدعو "عابد مهذري" تحت عنوا (حميد الأحمر..الرجل الأجدر لرئاسة اليمن)..والعياذ بالله..ولاتستغربوا..فهذا هو "مهذري"..

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثانية عشرة والنصف ظهيرة السبت 11 يونيو 2016م

المرصاد - دمشق :

موقع قناة "المسيرة القرعانية" - بيروت :

7 يونيو 2016م

في 6/6 التاريخ المرتبط بإطلاق اليمنيين أول صاروخ بالستي من نوع سكود العام الماضي على العدو السعودي

أطل السيد عبدالملك الحوثي لمدة 66 دقيقة .. في خطاب رمضاني يتوخى النصر الميداني لا الإثارة الاعلامية .. العمل المدروس لا استعراض البطولات .

يركز على ادارة المعركة الحقيقية لا على امتطاء ظهور الابطال وتوظيف تضحياتهم وشخصنتها بالتسلق السياسي على دماء وارواح شهداء وجرحى الجبهات .. يضع نصب عينيه قضية وطن كبير وتطلعات شعب وأمة يمنية .. لا يتمحور اهتمامه حول جماعته وحركته كما يفعل قادة الاحزاب والقوى الممتمحورين فقط عند الذاتيات الضيقة ودوائر المكاسب الانتهازية و المصالح الآنية .

لقد حرص كعادته على آداب التخاطب .. لغة المنتصر المتواضع وثقافة الفارس الشهم .. طغت على خطابه وهو يشرح ويستعرض ويوضح ويفصل - بالحكمة والعقل والمنطق ورباطة جأش الواثق - رزنامة عام ونصف من العدوان على اليمن وتراكمات نصف قرن من المؤامرة على الوطن .

66 دقيقة كانت على الأعداء ومرضى النفوس أشد وقعا وأقسى من صاروخ 6/6 وحينما يضج اليوم الأول من رمضان بخطاب قوي الرؤية .. عابر للحدود متماسك الفكرة .. فإن خطابات الآخرين المتسمة بالتناقضات العجيبة والتبدل السريع للمواقف ؛ بارتباك وهزالة واضطراب .. تظل محور مقارنة ومحط دراسة نفسية مشروعة لتقصي جوانب الخلل ونقاط الاختلال واسبابها لدى تلك العينات .. مقابل ثبات الكلمة والموقف والمسار لدى القائد اليمني عبدالملك الحوثي .. الشاب الثلاثيني الاكثر فصاحة وحصافة ولباقة وبلاغة .. الأصدق مبدءا وهدفا وسريرة .. الأمهر في القتال برجاله الاشداء الاوفياء .. والأدهى في السياسة بإستيعابه لمنطلقات ومحددات الكرامة والعزة والحرية للشعوب ؛ والسيادة والاستقلالية للبلدان والدول والاوطان .. ثائرا ضد التبعية والهيمنة والاستكبار والطاغوتية .. مؤمنا بالله .. داعيا لثقافة قرآنية .. حاملا راية مسيرة تعتمد على المستضعفين لارساء العدالة ونصرة المظلومين ؛ بقوة الحق في زمن يتسيده الباطل كالذي نعيشه .

66 دقيقة طرزت مساء 6/6 بروحانية عذبة من دروس الشهر الفضيل .. وبجرعة طمأنينة وافرة من استشعار المسؤلية تجاه مقتضيات اللحظة الصعبة والمرحلة التاريخية العاصفة .. وبتأكيدات متجددة العهد في الدفاع عن الارض والعرض والخارطة والدولة اليمنية من الاعداء المتكالبين ؛ والعملاء والأعوان المتربصين شرا بالبلاد والعباد .. وهو من هو : من اذا قال فعل .. واذا هدد وتوعد ؛ نفذ .. وإذا إلتزم أوفى .. واذا تحدى تجرع منه العدى كؤوس الردى .

66 دقيقة .. خالية من بروبجندا "أكشن" الزعماء وصراخ الجبناء ولعثمة الخونة والأدوات الهشة .

الغوغائيون المتذبذبين لا يجدون ما يبررون ضيقهم الخفي من خطابات "ابوجبريل" إلا إدعائهم طول مدتها .. متجاهلين كيف يضيعون ساعات طويلة من أوقاتهم في متابعة برامج "توك شو" عديمة الفائدة والجدوى سخيفة المضمون والمعنى .. أو في الاستماع لحوارات زعيم سياسي يتحدث فيها عن ماضيه وقصصه وحكايته .. مستهدفا الرواج عبر وكالات الميديا وتحقيق شهرة هنا وهناك بمانشتات صحفية تنقل همزه وغمزه وضحالته وسطحيته وتقدمها كمادة للإستهلاك الترفيهي لتنتهي كفقاعة صابونية من اول اصطدام بدبوس الحقيقة المجردة من الفبركة .

هل سمعتم عبدالملك الحوثي يتحدث ولو مرة واحدة عن نفسه .. وهو الذي لو تحدث عن قصص من حياته لأصبح حديث العالم .. لكن تربيته القائمة على الايثار ونكران الذات تجعل بينه وبين الغرور والنرجسية وعشق الأضواء 66 سنة ضوئية و66 ألف قضية يتجشم حمل أثقالها بإرادة فولاذية وعزيمة لا تتقهقر ؛ حتى وهو يتحمل مهام مواجهة أقوى وأغنى وأشر دول الدنيا .. وبذلك يكون وحده الاستثناء الوحيد في هذا الكون وقليل عليه وبحقه ان سميناه سيد الجزيرة العربية .

 

يمنات - صنعاء :

الجمعة 10 يونيو 2016م 

عبد الفتاح حيدره

أن تراجع الامم المتحدة عن قرار إدراج السعودية في القائمة السوداء لقتل الاطفال اليمنيين.. ليس له اي دخل في تهديدات السعودية بسحب تمويلاتها للامم المتحدة لا من قريب ولا من بعيد .. وما يحدث هو توهيم فقط لا غير.. واعتذار بان كي مون ليس من اجل سواد عيون اليمنيين وحقوق الانسان..

الأمر له ابعاد أخرى اكبر من ما نظن وما نعتقد وما نعتبره انتصار..
تقتضي الخطه ان تتدخل بريطانيا في الملف اليمني وهي اصلا الدولة التي اوكل اليها الملف اليمني منذ 2011م.. وهي من يدير اللعبه في اليمن اصلا
هاتم خيوط اللعبه معي من البدايه لنصل الى النتيجه

1 – فشل الحوار في الكويت بسبب ملف تبادل الاسرى ..

استخدم هذا الفشل كحجه لــ

2 – ظهر وزير خارجية بريطانيا فجأة مصرحا في جميع قنوات العالم وكاتبا مقاله في صحيفة الشرق الاوسط بأن بريطانيا ستسعى لحل المشكله اليمنية..

استخدم هذا التصريح والتدخل البريطاني السريع لــ

3 – تصريح محمد بن نايف (الذي حذف) واعترافه بفشل السعوديه في الحرب على اليمن..

استخدم الحذف كذريعة ضغط من الامم المتحدة لــ

4 – إعلان الامم المتحدة ادراج اسم السعوديه والتحالف في القائمة السوداء لقتل الاطفال في اليمن بعد الحوثيين وداعش وجيش صالح وجيش هادي

استخدم هذا الأعلان وتصريح محمد بن نايف لــ

5 – الدفع بمحمد عبدالسلام للسفر للسعودية لتحديد نقاط بدء مفاوضات يمنية – سعوديه مباشرة

استخدم هذا اللقاء لاشتراطات السعودية لوقف الحرب لــ

6 – اشتراط السعودية خروج صالح من اليمن وإعادة هادي وحكومته الى صنعاء وتسليم صنعاء وتعز ومأرب لقوات الامم المتحده ..

استخدم هذا الاشتراط السعودي لــ

7 – ظهور خطاب السيد عبدالملك الحوثي وكلمة المكتب السياسي و المؤتمر بمناسبة شهر رمضان الذي تمسك الجميع فيه على وجود حل مع السعوديه وليس مع مرتزقتها وان العدوان عدوان سعودي وليست حرب داخليه..

استخدام كلمات السيد والصماد وصالح كتوجيهات رافضه مما ادى لــ

8 – الغاء الأمم المتحدة لقرارها ادراج اسم السعودية في القائمة السوداء كورقة ضغط على السعوديه بعد ان حذفت السعودية تصريحات محمد بن نايف..

استخدام قرار الغاء الامم المتحدة لقرارها تمهيدا لــ

9 – خلق حالة انتصار يمني مزدوج بادراج السعوديه في القائمة السوداء وفضيحة الامم المتحده بالغاء القرار لدى المجتمع الدولي

استخدام هذه الحاله لتمكين عمل منظمات المجتمع المدني الخارجيه والداخليه من صنع مواقف جيده مع اليمنيين لــ

10 – تتمكن من الدخول لتفعيل مكاتبها ومنظماتها في الاراضي اليمنية ودعوة المجتمع الدولي للتدخل الانساني في اليمن ولو كان فرضا وبالقوة..

استخدام هذا التفعيل الظاهري لتفعيل خفي لمنظمات مجتمع مدني محليه واصوات اعلامية لتحفيز المجتمع اليمني لــ

11 – للخروج بمظاهرات ظاهرها انساني كالمطالبه بالافراج عن الصحفيين وبالحريات والافراج عن الاسرى وتوفير الخدمات وجميعها ستكون فعاليات وانشطة مطالبه بحل لايقاف الحرب علي اليمن وانقاذ الوضع الانساني والاقتصادي والامني من التدهور اكثر واكثر..

استخدام هذا الضغط المدني من الخارج والداخل لـ

12 – عودة الوساطة البريطانية التي ستفرض على الاطراف السياسية المقاومة للعدوان( مؤتمر – انصارالله) القبول بإشتراطات السعودية المتمثله بأخراج صالح من المشهد السياسي وعودة حكومة هادي 45 يوم لاعادة ترتيب العملية السياسية وادخال قوات الامم المتحدة في مناطق الصراع الملتهبه وتحديدا على حدود التشطير السابق بين الشمال والجنوب..

استخدام هذه العوده لــ

13 ضمان فصل الجنوب عن الشمال وتفتيت القوى المواجهه للعدوان تنفيذا للاجندة السعوديه والامريكية والبريطانية والاسرائيلية في تطييف المجتمع اليمني اولا وفصله مناطقيا وتحقيق الاقلمه وخلق مناخ جديد لعودة جميع ادوات السعودية للحكم في اليمن.

وبالتالي يا اصدقائي ان ما نعتبرة انتصارا لنا في بعض الاوقات هو ما يعتبره خصمنا اداته الوحيدة لهزيمتنا واذلالنا وتركيعنا واحتلالنا..

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد..

 

يمنات - صنعاء :

الخميس 9 يونيو 2016م

أحمد سيف حاشد

(1)

لدي أصدقاء أعزّا .. اكتشفت بعد حين أن بعضهم مُجرَّد وشاة ومخبرين صغار.. ومع ذلك حرصت أن لا أبلغهم استيائي المُر وأنا اكتشف انحطاطهم، بل تعاملت معهم ولازلت بتسامح جم، فيما هم زادوا انحطاطا ودناءة وحقارة..

سامحتهم واكتفيت بأن أرى الفارق بين اخلاق المسيح واخلاق الواشي يهودا الذي اطاح به.. نعم أطاح به في لحظة ضعف، غير أن النصر كان من حق المغدور وإن تأخر فقد تحقق بعد حين انتصار يدوم .. نحن صبورين حد الموت وإن تركنا الرب لحظة صلبنا وفي ذروة شعورنا بالوحدة في مواجهة الموت وغمرة سكراته، فجل العظماء انتصروا بعد موتهم إلى آخر الزمان.

(2)

تعلمت من صديقي الشيخ الصوفي الدكتور عبد الرحمن الجنيد معنى وعمق: “كن أنت.. وكل له حظ في النبوّة”
نعم .. لن أكن ولن أستطيع أن أكون واحدا في قطيع..

(3)

في اليمن تم تعطيل الدستور والقانون على سوؤه ، وتم الاستيلاء على بقايا الدولة ووظائفها، وحل محلها حكم المليشيات.. حقيقة مُرة يصعب تجاهلها.

(4)

نحن الحالمون .. أتفقوا علينا اليمين واليسار؛ رغم أن اليسار في اليمن قد صار يمين اليمين..

(5)

شعورك بالهزيمة وعدم القدرة على المحاولة أو المقاومة يعني موتك..
تذكر دائما أنك تقاوم، وأنك لم تمت وأن الاستسلام محال، واعلم أن الحياة انتصرت على كل طغاة الأرض الذي ظنّوا أنهم تمكنوا في الأرض واعتقدوا أنهم نهاية التأريخ..
قاوم ولا تستسلم ولا تيأس، وستنتصر طالما تعطي الحياة حقها في مقاومة الموت والفناء..

(6)

كل ما تحقق يجري الانقضاض عليه.. وكل تراكم العمل السلمي جرى تقويضه واغتياله.. وهامش الحريات تم الاستيلاء عليه.. غير أن الأهم إننا لم نيأس.. ولن نيأس.. نموت فقط عندما نيأس.. سنظل نقاوم وستنتصر الحياة على الموت لا محالة.

(7)

قد لا يسمعك شعبك اليوم بسبب الحرب وكثرة الضجيج والزحام والضيق، ولكن تكرار الفشل والاخفاق المستمر لمن يحكموه كفيلا بأن تجعل شعبك يوما يصغى إليك ويهب لندائك.. نحن قوم لا ييأس وإن أحاطه اليأس من كل اتجاه.

(8)

كنا نريد تعز أن تكون مثل إب وتحتضن كل اليمن؛ شرقها وغربها، شمالها وجنوبها، ولكن زعرانها وحمقاها رفضوا وأشعلوا الحرائق في كل حي وقرية.. والنتيجة تدمير تعز مدينة ومحافظة ومجتمع.

(9)

الداعشية فكر مكرّس ابتداءً من الحضانة ومرورا في المسجد والمدرسة، ولا ينتهي في الجامعة.. الداعشية نقش في الحجر لا يزول ووعي تصلّب وصار كالحديد.. لن يتزحزح إلا بكلفة باهضه..
المملكة السعودية أهم منتجين هذا الفكر الوباء، وأهم المصدرين لهذه النفايات.. لازالت تنتجه وتصدره إلى اليوم، وتسنده بأموال النفط، وتسفيد منه مخابراتها وأجندتها السياسية القذرة..

(10)

كثيرون هم الذين رفضوا أن يشاركوا حرب بلادهم أمريكا في فيتنام؛ فيما بعض من أبناء جلدتنا يصطفون مع العدوان الأكثر وحشية وتخلف، ويشاركونه في قتل شعبهم الأبي، وتدمير وطنهم الغالي، وتمزيق مجتمعهم الواحد..

(11)

كيف يمكن أن يكون سعر البترول في عدن ضعف سعر البترول في صنعاء!
ما يحدث في هذه البلاد شيء لا يصدق..
التحالف يفشل في عدن بل ويكرس الفشل وعلى كل الأصعدة.
تسع وفيات خلال يومين في عدن ولحج بسبب الحر الشديد.. وانقطاع الكهرباء مستمر.
شكرا إمارات الخير.

(12)

عندما يتحدث سفاؤهم ينبغي أن نمعن النظر ليس في السفهاء ولكن لمن يقف وراؤهم.. أمّا السفهاء فيتقاضون أجراً.. امسكوا بمن يعطيهم الأجر ولا تعيروا السفهاء بالاً.