الصفحــة الرئيسيــة arrow المنبــر الحــر
اليوم:   16 / 01 / 18 
الصفحــة الرئيسيــة
جبهة التحرير
مواقع إخبارية
المنبــر الحــر
المنبــر الحــر
أسرة (التحرير) نت تعلن اليوم: مايحدث في (القاهرة) محاولة بائسة لأعادة (أنتاج) مؤآمرة 6 نوفمبر 1967م
13 / 04 / 13
riad_freitag.jpg لتحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:
أسرة (التحرير) نت..تعلن اليوم..وليشهد (أهل عدن)..و(شعب الجنوب) في (الداخل) و(الخارج)..و(الحاضر)..يعلم (الغائب)..
بقلم: [رياض حسين القاضي] مؤسس وقائد [الحركة]
ناشر ورئيس تحرير (التحرير) نت - (المنفئ الألماني)
أكبر إساءة ل(حراك عدن والجنوب) من أجل (تقرير المصير)..ترتكب بأسم "الحراك" في (القاهرة)..
نحمل (شخوص الممثلين) ب(مندوبين عنهم) في هذه (الولائم التهريجية) مسؤولية (كل)..و(أي أنقسام) يحدث مستقبلا في (الصف العدني/الجنوبي)..ومسؤولية أية (تصدعات) أو(مضاعفات)..تحدث في (قادم الأيام) و(الأحداث)..وقد أعذر..من أنذر..
"رؤية البيض" الركيكة لم تقر ل(شعب الجنوب) حق (الأستفتاء)..؟!
[كنا] نتوقع من الأخ (علي سالم البيض) أن يقدم (رؤية سياسية متكاملة) تستوعب (دروس وعبر تجارب الماضي الأجرامي الأسود) ل(دولة الجنوب الفاشية المقبورة)..وتستلهم (آفاق المستقبل) ب(روحية وطنية ثورية جديدة)..[لكننا] لم نجد سوى (أحلام العصافير)..و(حدود دولة كرسي الحكم) مع (شركاء جرائم الماضي التدميري) ل(عدن) و(الجنوب)..فأي (دولة) يريدون..؟!
مايحدث في (القاهرة) المصرية من (ولائم تبويس لحى) و(تهريج مدفوع الثمن) سلفا (إقليميا) و(أجنبيا)..محاولة بائسة ويائسة مكشوفة و(ركيكة العبارات) حتى ل(إعادة أنتاج مؤآمرة 6 - 30 نوفمبر 1967م)..بكل (عواملها الأقليمية/الأجنبية) و(ذيولها المحلية المرتزقة)..عبر (أمتطاء تضحيات أهل عدن) و(شعب الجنوب)..بأسم "تسامح" و"تصالح" مزعوم وموهوم..فيما (جميعهم) من (مخلفات) ال"جبهة قومية"..فقط..لا غير..أي "ثوار آخر لحظة" و"آخر زفة" و(آخر مقاولة)..كالعادة..!
شخوص (المتباوسين) وإن (تعددت مصادر علفهم) إلا (أنهم جميعا) من (مخلفات) و(بقايا) شظايا (طرف واحد) سبق وأن (أختطف الأستقلال الأول) بمساعدة موثقة من (جيش الأحتلال البريطاني) و(دمره) ثم عاث (إرهابا) و(عبث) ب(مستقبل أهل عدن) و(سيادة دولة الأستقلال) و(كرامة شعب الجنوب).. وهو ال" جبهة قومية" حصرا بما فيهم الأخ (علي سالم البيض) + (بائع الهوية) في (الأصطبل السعودي) المهكع المدعو (عطاس) + و(المتآمر الخائن) الهارب (علي ناصر مركبة)..وحتى المسترزق بين نعال (خنازير وشواذ وأنجاس آل سعود) مع (عياله) المدعو "باعوم"..والعياذ بالله..
لم نر "رؤية"..بل (كلام رستكة للذات)..و(أوهام أستعادة كرسي وعرش الدولة الجنوبية الفاشية) المقبورة صنيعة (أجهزة المخابرات البريطانية) عبر العقيد (جاك داي)..وب(تحريض) و(تشجيع) و(تواطئ سعودي) كما حدث عشية "الأستقلال الأول المختطف" 30 نوفمبر 1967م..
(الكلام) المنشور في موقع (الطيف) على أنه "رؤية" لا يصلح حتى ل(إعادة اللحمة) بين (زملاء مختلفين) داخل (ناد رياضي)..ولا يرقى (أبدا) إلى مستوى (تصور مستقبل شعب) عوضا عن (رؤية بناء دولة) ب(مواصفات حقيقية) وناهيك عن (ديمقراطية)..و(حديثة)..مجرد (تثبيت أستباقي) ل(وظائف مستقبلية موهومة) ل(شخوص) سبق وأن جربها (أهل عدن) و(شعب الجنوب) وهي التي أوصلته ب(متواليات فشلها التاريخي) و(تناحراتها القبلية المنتنة) و(المناطقية المعفنة) إلى (قاع القيعان)..و(حضيض الحضيض)..حتى اليوم..فمن غير تلك (الشخوص) مسؤول عما حدث ل(عدن) و(الجنوب) منذ 6 - 30 نوفمبر 1967م..؟!من يا (عدن)..؟!ومن يا..(جنوب)..؟!من..؟!
(بصراحة)..(جميعهم)..خائف على (حصيلة التآمر) و(الخيانات) من (أموال العمالات المدمرة..مدفوعة الثمن سعوديا/خليجيا)..و(كلهم يرغب) في (الأفلات من الحساب) و(العقاب)..مع (ضمان كرسي حكم مستقبلي)..كي (يستثمر المال الحرام) ب(أمان)..و(أطمئنان)..و(الأستمرار في الأستقواء) ب(أسياد الأمس..والحاضر) وراء الحدود..مع أن (المحاكم) تنتظرهم..(لم)..و(لن) يعف (عنهم) أبدا (أصحاب الحقوق) أو (أهالي الضحايا)..و(المشردين قسرا)..وهذا هو ما يحاولون (تجاوزه)..ب(بلاهتهم المعهودة) دوما (عنهم)..وب(حماية أجنبية)..كما قد سبق (لهم) في سالف العصر والأوان..
(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثانية والربع ظهيرة الأربعاء 17 أبريل 2013م
تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تنتق: (محام يمني شمالي) يحذر ويكتب (الجنوبيون..يقعون في الفخ مجددا) - صنعاء
13 / 04 / 13

sanaa.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تنتق اليوم..وتنشر..و(تضرب الوطاف)..كي يفهم (الحمار البشري الجنوبي)..مع (الأعتذار) ل(سلالة الحمير) الأصيلة..الصديقة ل(الأنسان) عبر (التاريخ البشري) كله..!

لأنهم لم..لا..و(لن يتعلموا)..من (ثبات الأحرار) في (المنافئ الأجنبية)..فكيف من (عبر التجربة)..؟!

لأن من يأمرهم بالمشاركة (هم) كفلاؤهم و(عالفوهم) خارج الحدود..

(حكومة البكة) المدعو (باسندويتش)-صاحب (نظرية زرقووووه)..!-حولت نفسها من (حكومة تصريف أعمال) حتى "الأنتخابات" المزعومة 2014م..إلى (سمسار توريث الحكم) و(السلطات) كافة..من (الطالح) وشراذمه..إلى (بقية الحمران) و(قطعان حثالاتهم)..يا (بخيتي)..هذا كله من "بركات المؤآمرة السعودية/الخليجية" و(الدلال) شقيق العاهرة المغربية (فريدة بن عمر)..لكن (العار)..(كل العار)..على من (بلعوا الطعم المسموم)..ف(أنبطحوا) مثل الأنعام في (ولائم تهريج البوار اليمني) في (صنعاء)..مقابل (اللقمة)..و(مصاريف الأقامة)..و(النفخة الفاشوش)..و(المظاهر الكذابة)..و(التهريج الفالصو)..

 المحام اليمني الشمالي (علي البخيتي)-أحد ممثلي الأخوة (الحوثيين) في (مؤتمر البوار الوطني) ب(صنعاء)-يحذر..يقول..يصرخ..ينبه....ينذر..ويكتب اليوم:

(الجنوبيون..يقعون في الفخ..مجددا..)..!

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الخامسة والربع مساء الثلاثاء 16 ابريل 2013م

 

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) نت ترحب وتبارك (تحرك أبناء عدن) في كندا وأمريكا الشمالية ل(رص الصفوف) أستعدادا للقادم
12 / 04 / 13

kongeress.jpg aden.gif

التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..في (المنفئ الألماني)..و(عموم أوروبا)..

من واقع (رسائل) وصلت (التحرير) نت عبر (الأيميل) صبيحة اليوم..

ترحب..وتبارك اليوم (تحرك أبناء عدن) في (كندا) و(الولايات المتحدة الأمريكية) من أجل (رص الصفوف)..و(توحيد المواقف السياسية) أستعدادا للقادم من (الأحداث) و(التطورات)..

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثانية عشرة والربع ظهيرة الثلاثاء 16 أبريل 2013م

 
أسرة (التحرير) نت تنتق اليوم: (مأساة مواطن يمني آخر) بفعل فظائع (جهاز مخابرات القمش والفرقة) الخصوصي
12 / 04 / 13

sanaa.jpg

التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تنتق اليوم..مع (كامل التضامن والتعاطف) مع (الضحية)..

والله..والله..والله..(لن يكفنا) أبدا (فيهم)..حتى (الأعدام شنقا)..أو (رميا بالرصاص)..و(ما ضاع حق..وراءه..مطالب) يا (يمن)..

كما نشرها شقيقه (المحام اليمني) الحر الشجاع (عبدالباسط غازي)..

(مأساة مواطن يمني آخر) تحت التعذيب في (زنازن المجرم الفاسد المرتش الحقير غالب قمش)-(جهاز المخابرات اليمني) الموالي ل(العدو السعودي) في (صنعاء)-وشريكه الأحقر المتأسلم و(العميل السعودي) الخسيس (صاحب الفرقة أولى مدرع خصوصي) المدعو علي محسن أحمر..والعياذ بالله..

 (المعتقل/الضحية) يقول لأخيه وشقيقه (المحام) وهو يبكي دما..وينزف دمعا :

منعوني من (الصلاة)..و(الطهارة)..وأسقوني (الخمر)..و(عذبوني)..!

نقلا عن "المجلس اليمني" - (أمريكا الشمالية)

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الخامسة والنصف مساء الأثنين 15 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) نت تنشر اليوم: مقالة (ثورة..أم..مضاجعة..؟!) للكاتبة العربية الفلسطينية ميساء أبو غنام
11 / 04 / 13

galam.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تنشر الآن..

مقالة : (ثورة..أم..مضاجعة..)..؟!

للكاتبة العربية الفلسطينية (ميساء أبو غنام)

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الأثنين 15 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تنشر متوالية مشاعر تضامنية أنسانية من (المنفئ) مع (المختطفيين المخفيين قسرا) في اليمن
11 / 04 / 13
riad_freitag.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:
أسرة (التحرير) نت..تنشر (نسخة مطورة) مازالت (تحت السمكرة)..عن (مشاعر منشورة سابقا) للرفيق المناضل [رياض حسين القاضي] ومازالت (تحت التطوير) و(التحسين) و(مزيد من التضمين)..مع دعوة ل(الأدباء الشباب) ل(نقدها)..
نظرا لتوافقها (من حيث العنوان) مع مقالة الكاتبة العربية الفلسطينية (ميساء أبو غنام)-(ثورة..أم..مضاجعة..؟!)-المرسلة (صبيحة اليوم) إلى أسرة (التحرير) نت..و(تنشر لاحقا اليوم) إن شاء الله..
(كلمات حق) و(عهد) منثورة..بمناسة (ظهور الأرياني)..
هل هذه (ثورة)..؟!
أم (عقد نكاح)..؟!
و..(وليمة ختان)..؟!
(خواطر منثورة تحت السمكرة والأنشاء منذ أسابيع طويلة) بسبب (المشاغل)
(خواطر) من وقع (مأساة) الرفيق المناضل اليساري اليمني المثقف والأديب الأستاذ (مطهر الأيرياني) وفقه الله..وظهوره (حيا) في (أحد السجون)..(فاقدا للذاكرة)..بعد نحو 30 عاما من (الأخفاء القسري)..من قبل أشباه الرجال في أجهزة (المخابرات اليمنية)..!
في بلادي تنعق..(الغربان)..!
و(حبيبة قلبي)..و(فلذة كبدي)..(عدن)
تنهشها (البعران)..و(الحمران)..
هناك..هناك..هناك..
 (التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثانية عشرة والربع ظهيرة الأحد 14 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تدعو (جمهورها في الخليج ولندن وبيروت) لتزويدها بمعلومات عن شخصية جهاد أنيس حسن عباس
10 / 04 / 13

altahreer.net.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تدعو (جمهورها المحب) و(المتعاون) في كل من (عدن) ف(الخليج) و(لندن) و(بيروت) وحتى (صنعاء)..

إلى تزويدها و(على وجه السرعة) ب(معلومات كاملة) و(تفصيلية) عن شخصية المرأة الغامضة (جهاد أنيس حسن عباس)..التي ظهرت (فجاة) و(دون أية مقدمات) على مسرح "لقاءآت الخونة المقامرين والمسمسرين الجنوبيين الهاربين" ب"الأصطبلات المجاورة"..!و"عشوات دبي"..!و"سهرات القاهرة"..!و"ليالي بيروت"..!بأسم "القضية الجنوبية" المفترى عليها..الأمر الذي يطرح (الكثير من التساؤلات المشروعة عنها)..؟! 

نقلا عن موقع (الطيف)

"تاتشر الجنوب..المرأة الغامضة جهاد أنيس حسن عباس"..؟!

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الخامسة إلا ربعا مساء السبت 13 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تقرر اليوم (سحب ترحيبها) ب"قرارات عبدربه منصور هادي" بشأن التعيينات العسكرية الأخيرة
10 / 04 / 13

abd_raboh.jpg saleh.jpg

التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تعلن اليوم : (صحيح)..(طول عمره) سيبقى (طرطورا) إلى الأبد..لا تغرنكم (نفخته) و(رفع عقيرته) المضحكة هذا (حمار) لا يرى (حجم راكبه) كما قال الشاعر (البردوني) رحمه الله..

شكرا لصحيفة (الشارع) اليمنية..صاحبة (السبق الصحفي) المميز للمرة الثانية بعد (كشوفات رواتب ومخصصات العملاء والخونة والجواسيس اليمنيين شمالا وجنوبا) في دفاتر (اللجنة السعودية الخاصة)..فألى أمام..هكذا تكون (الصحافة الحرة) وإلا فلا.. 

أسرة (التحرير) نت تعلن اليوم رسميا وعلنا (قرار سحب ترحيبها) ب"قرارات عبد ربه منصور هادي" المعلن يوم أمس الأول بشأن "التعيينات العسكرية والدبلوماسية الأخيرة"..بعد كشف صحيفة (الشارع) اليمنية ل(صفقة المراضاة الحقيرة)..و(المحاباة الدنيئة)..و(الحماية المضاعفة)..و(ملاحقها المالية) و(الأمنية) و(التموينية) القذرة (غير المعلنة للشعب اليمني) لحساب (شخوص المنحطين المستفيدين) من أجل (تمديد تهدئة الصراع) و(تحاشيا للأنفجار) ل(أحقر شخوص من شملتهم التعيينات) من شقي عصابة (بيت الأحمر)..في (سنحان)..و(عمران)..

  هل هذا "رئيس دولة"..أم (شخشيخة)..؟!

هاشم الأحمر ومحمد علي محسن وعمار وطارق غير مقتنعين..
"الشارع" تكشف جانب من ملحق سري يمنح علي محسن وأحمد علي مخصصات مالية شهرية و"7" ألف جندي كمرافقين وكميات كبيرة من الوقود

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثالثة والربع عصر السبت 13 ابريل 2013م 

 

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) نت تنتق الآن: مقالة (ثورتنا ماتت من زمان) للقاضي اليمني الحر عبدالوهاب قطران - صنعاء
10 / 04 / 13

opfer_sanaa1.jpg sanaa.jpg

التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تنتق اليوم..مع بيت شعر من كتاب (إبن الجزيرة العربية) الحر المبدئي والصلب الجسور (المناضل الثوري القومي العربي المسلم) البطل المختطف الشهيد [ناصر السعيد] رحمه (الله) وجزاه [عنا]..خير الجزاء..آمين..آمين..آمين..يا [رب العالمين]..آمين..

(مقبرة ثورة)..وليست (مبادرة عدو) حاقد خسيس..

(مقارنة موضوعية)..بين (الثورة) في (مصر)..و(بروفة الثورة) (المنسوخة)..و(الممسوخة)..في (صنعاء)..بسبب (تهافت النخبة الثورية)..وحقارات (نخبة التياسة الوطنية)..التي (بلعت السم السعودي) وأكثر من ذلك (حصنت) كافة (ناهبي) و(مدمري اليمن)..مقابل (رشوات)..!

يا أيتها (الثورة)..

[ربي]..(يرحمك)..

(كل عام)..نبتهل ل..(مقدمك)..

و(يحتفل) في (مأتمك)..حتى (الذي)..

ب..(سيف عدوك)..(أعدمك)..!

مقالة القاضي اليمني (عبدالوهاب قطران) - (صنعاء)

(ثورتنا..ماتت..من زمان..)..!

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثانية عشرة إلا ربعا ظهيرة السبت 13 أبريل 2013م 

 

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تنشر الآن : النص الحرفي لمداخلات المناضل [رياض حسين القاضي] مع (إذاعة طهران) مساء أمس
10 / 04 / 13

tahreerparty1.jpg riad_freitag.jpg

التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تنشر الآن..(مع الأعتذار لجمهور القراء عن التأخر في النشر)

النص الحرفي الكامل لردود الرفيق المناضل الحر المبدئي والصلب الجسور [رياض حسين القاضي] مؤسس وقائد [حركة المعارضة اليمنية الوحدوية الحرة والمستقلة] في (المنفئ الألماني) و(عموم أوروبا) على أسئلة (إذاعة طهران) عبر برنامج (الصحوة الأسلامية) مساء أمس..

وجه (التهنئة) و(التبريكات) ل(الشعب الأيراني الشقيق) ب(أنجازاته العلمية) على صعيد (الطاقة النووية) و(التصنيع) و(الأنتاج الحربي) وأعتبرها (مفخرة) ل(كل مسلم) في (العالم)..

هناك (جماهير عريضة) و(ملايين من شعب الجنوب) تطالب ب(تقرير المصير)..

رحبنا ب"القرارات"..وطالبنا ب(تطهير جهاز المخابرات)..

لأنه يدير (شبكة القاعدة) لصالح (مراكز القوى) و(لوبيات المصالح) في (صنعاء)..

(الجهاز المخابراتي) قادر على ضرب (كافة القيادات التي عينت صباح اليوم) أو (مساء أمس)..في (مناصب عسكرية جديدة) وعلى (المناطق العسكرية)..

(كان من المفترض صدور هذه القرارات) قبل (الدعوة لحوار وطني)..وليس بعد (مباشرة الحوار الوطني)..في (صنعاء)..لأن (القوى المتنفذة) موجودة في "الحوار الوطني"..وبذلك (هي) ترسي (وجودها) في (دولة المستقبل) أيضا..وهنا (مكمن الخطر) في (اليمن)..! 

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - التاسعة والربع مساء الجمعة 12 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تتوه: المناضل [رياض حسين القاضي] يفند ل(أذاعة ظهران) مساء اليوم "قرارت هادي" مساء أمس
08 / 04 / 13

altahreer.net.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تنوه الآن..و(الحاضر)..يعلم (الغائب)..ويركل (المنبطح الراقد) و(المربوط بالأصطبل)..و(يفهم) كل (جاهل أمي)..و(عميل سعودي)..

تناولت "قرارات هادي" مساء أمس بشأن (التعيينات العسكرية) و(الدبلوماسية) وتحديد (المناطق العسكرية) في البلاد..وينشرها (التحرير) نت غدا..

أكد على ضرورة (تطهير اليمن) من (جهاز المخابرات) غير الوطني في (صنعاء)..

الرفيق المناضل [رياض حسين القاضي] مؤسس وقائد [حركة المعارضة اليمنية الوحدوية الحرة والمستقلة] في (المنفئ الألماني) و(عموم أوروبا)..يرد مساء اليوم قبل نحو نصف ساعة من الآن خلال برنامج حواري-"الصحوة الأسلامية"-على أسئلة (إذاعة طهران) بشأن "قرارات هادي" الأخيرة مساء أمس..ويوضح (أوجه القصور) التي شابتها و(أنعكاساتها) على (الأوضاع) و(القضايا الوطنية) في (قادم الأيام)..

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثامنة إلا ربعا مساء الخميس 11 أبريل 2013م

 
أسرة (التحرير) نت تنتق اليوم مع (تنويه) : مقالة (غربة.....الأحرار) للكاتب اليمني (جمال أنعم) - صنعاء
08 / 04 / 13

riad_freitag.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

(تنويه تلغرافي) من (ضيف زنازن التعذيب) المتكرر في (صنعاء) النازح (العدني) الحر المبدئي والصلب الجسور (المناضل الوطني) و(المفكر الثوري) و(المؤرخ التاريخي) البارز الأستاذ [رياض بن الشهيد حسين عبدالله عمر شرف القاضي] - (المنفئ الألماني)

قال (فيلسوف الثورة اليمنية) القاضي العلامة الثائر المغدور (أحمريا) 1965م الشهيد (محمد محمود الزبيري) رحمه الله..و(أنتقم) من (قتلته)..

(خرجنا) من (السجن)..(شم الأنوف)..

كما تخرج (الأسد)..من..(غابها)..

(نمر) على (شفرات السيوف)..

و(نأتي)..(المنية)..من..(بابها)..

أسرة (التحرير) نت..تنتق اليوم..مع (تنويه لازم) ل"الكاتب الأصلاحي"..

(خرجنا إلى المنافئ)..ليس (بحثا عن مال)..أو (مغامرة) أو (سياحة)..أو حتى (تياسة)..بل بسبب (الأرهاب والقمع السلطوي المتكرر)..وليال (الخطف)..وجلسات (التصفيد)..ووقفات (عصب الأعين)..وسهرات ولائم (التعذيب الجسدي الوحشي الهمجي الحاقد الخسيس والجبان)..وأخيرا..(التهديد الصريح المباشر) ب(القتل) و(الدفن سرا) في (بئر جهاز المخابرات) المسمى "قصر البشائر" في (صنعاء) بعد (تعز) و(غيرها)..وأسأل (أشباه الرجال من ضباط المخابرات اليمنية) أمثال (عبدالمغني السنباني) و(محمد الصرمي) و(غالب القمش) و(حميد الصاحب) و(أحمد عبدالرحيم الأغبري) و(جميل حمود العديني)..وحتى (رئيسك المصلاحي) الكريه (ضارب القيود في أقدامنا) المدعو (محمد يدومي) وغيرهم من أشباه الرجال..وخرجنا و[نحن] نشتغل ونحوز (أرقى الوظائف) في (هيئات التنمية الأمريكية) و(الهولندية) و(الألمانية) وحتى (مكتب هيئة الأمم المتحدة) و(السفارة الأمريكية) بصنعاء..جنبا إلى جنب مع (نشاطنا الفكري التنويري) و(السياسي) و(التنظيمي) و(الصحافي) و(دراستنا الجامعية) ب(كلية الشريعة والقانون) ب(جامعة صنعاء)..وهذا للعلم والمعرفة والأستزادة..فقط..وعندما خرجنا من (الوطن المختطف) خرجنا و[نحن] نحمل (هم اليمن كله)..ب(أضلاعه المحتلة سعوديا: الطائف + عسير + جيزان + نجران]..لم ننسه (يوما واحدا)..و[لن] أبدا..و(صفحات التاريخ) و(محطات التحدي) و(حقب الثبات والصمود) وحتى (ساحات المنافئ)..شاهد [لنا]..لا [علينا)..يا..صاح..ف(من يضاهينا) إطلاقا (عزا)..و(طهرا)..و(فخرا)..و(شرفا)..و(أمجادا)..و(تضحيات)..؟!من..؟!بالله..من..؟!

مقالة (غربة..الأحرار)..!

للكاتب اليمني (جمال أنعم) - (صنعاء)

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثالثة عصر الخميس 11 أبريل 2013م 

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) ترحب اليوم بقرارات عبدربه منصور هادي مع كثير من (التحفظات المشروعة) والعبرة بالنهايات
07 / 04 / 13

abd_raboh.jpg galeb algamish.jpg

التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..ترحب اليوم..مع (كثير من التحفظات المنطقية) و(المشروعة شرعا)..و(عقلا)..و(قانونا)..و(خلقا)..و(آدمية)..ب(قرارات عبدربه منصور هادي)..ف(العبرة)..في (النهايات)..وليس (المقدمات)..وتسجل وتثبت أمام (الرأي العام اليمني) قاطبة في (الداخل) و(الخارج)..(بعض الملاحظات التلغرافية الأولية)..و(البقية..تأتي)..في حينه وأوانه و(ميقاته) المرصود..!

نتحداه أن يفعل (قانون الخيانة الوطنية العظمى) فورا..إن كان (صادقا)..في (بناء دولة يمنية دستورية ديمقراطية حديثة)..و(حرة مستقلة..ذات سيادة)..

(القرارات لم تحسم الصراع)..بل (أجلت..الأنفجار)..

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الواحدة والنصف ظهيرة الخميس 11 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تهدي الآن رائعة (فيروز) إلى مصدر المعلومات ببيروت وتنشر مقالة (فيروز) الكاتبة العدنية
07 / 04 / 13

3shamaat.jpg photo_6379_20070301.jpg

التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تهدي اليوم (مصدر المعلومات) في العاصمة اللبنانية (بيروت) الغالية..والعزيزة ب(كثافة)..على (قلوبنا) جميعا في (عدن)..منذ (الستينات)..أيام الرائعات ( هيام يونس)..و(نجاح سلام)..ودار (الطليعة)..

الليلة..(فيروزتان)..في سهرة أسرة (التحرير) نت..

رائعة (فيروز) اللبنانية : يا (قلبي)..لاتتعب..(قلبك)..!

وتنشر أيضا (رسالة حب) و(بوح عشق متأجج) للكاتبة العدنية (فيروز محمد علي) - (عدن)

(أنا)..و..(إنت)..و..(هم)..!

ومن (الحب)..ما (قتل)..

و(الله) يا أخت (فيروز)..يا (بنت عدن) الأصيلة..لو أنك (قلت) هذا الذي (تقولينه) في (حجر)..ل(أنفلق الصخر) كله..ولو أن (المحبوب المجهول) الذي (تبثينه..كل هذا الحب المتدفق) ب(تلقائية)..(عارف) ب(مشاعرك)..بس (متكن)..ل(أستحق الأعدام..هجرا)..وليس (شنقا) أو (رميا بالرصاص)..وحسب..

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - السابعة إلا ربعا مساء الأربعاء 10 ابريل 2013م

فيروز .. يا قلبي لا تتعب قلبك‎ - YouTube

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تنقل: الأستفزازات السعودية بهدف الأستيلاء على (النفط اليمني) ب(الجوف) بعد الربع الخال
06 / 04 / 13

abdalah.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تنقل اليوم عن موقع (يمنات) في صنعاء..مع (تعليق لازم)..

يا (ألف مرحب)..وألف (أهلا وسهلا)..ب(يوم تصفية الحساب التاريخي)..مع (العدو السعودي) المستكلب..الحقير..الخسيس..

لو (صحت) هذه (الأنباء الخطيرة) الواردة في (التقرير الأخباري)..و(ثبت) عبدربه منصور هادي (ثبات الرجال) في وجه (أطماع العدو السعودي) و(مرتزقته اليمنيين جنوبا وشمالا)..سنقف (معه) ب(كل قوة)..حتى (نهاية أشواط التحدي) و(المواجهة الحتمية)..وهذا (الفرس)..وذا (الميدان)..

(كله) بسبب ولد العاهرة (ناصيه مقصع) وشيخه (الخنزير أحمر)..

(أخطر المعلومات) عن (أسباب) تصفية (العمال اليمنيين) من (المهلكة السعودية)

مصدر: الاستفزازات السعودية على الحدود وترحيل العمالة اليمنية ضغط سعودي لإجبار القيادة اليمنية التوقيع على ملحق سري لاتفاقية ترسيم الحدود

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الرابعة إلا ربعا مساء الأربعاء 10 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تنتق كلام (العزيبي) القيادي بالتنظيم الشعبي لجبهة التحرير عن (قضية أهل عدن) منذ 1967م
06 / 04 / 13

saif_alezaibi.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) تنتق اليوم وتنشر مع (التحفظ على النفيخ الفارغ) ل(الطرطور) الذي جابوه (كبش فدى) و(محلل) ب(قرار سعودي) ل(وقف تطاحنات حمران العيون) فقط..

مع (تصحيح) للمتحدث (العزيبي) : (عبده حسين الأدهل)-وليس "حسين عبده الأهدل"..!-كان يملك (عمارات) و(فلل) و(صيدليات) في (التواهي) و(المنصورة) أيضا..ثم (أصبح شريكا) في (تسويق وتصريف مواد الأغاثة الأنسانية المرسلة من المنظمات الدولية) التابعة ل(هيئة الأمم المتحدة) و(غيرها)-بما فيها (المواد الطبية) و(الغذائية)-إلى (النازحين والمشردين من العائلات العدنية) و(الجنوبية) في (مدن وأطراف الشمال اليمني) و(بيعها سرا) في (الأسواق السوداء) شمال اليمن من (صنعاء) ل(تعز) و(ذمار) و(إب) و(الحديدة)..وتوفي وهو يقوم على حراسة (فيلا المدان بالخيانة الوطنية العظمى) و(المطرود) شحنا)-(كارجو) يعني.زمع (عفشه) الشخصي-إلى (الأصطبل السعودي) المجرم الوضيع المدعو "عبدالله أصنج" بحي (الصافية العدنية) في (صنعاء)..ف(صحح..معلوماتك) المغلوطة يا (عزيبي)..!..

هل تتذكر (الشخصية التجارية) العدنية من (أصل هندي) المرحوم (أنور أورنجو)..؟!فمن (قتله) ب(السموم)..في (قنينة الويسكي) بصالة (مطار عدن الدولي)..؟!ولماذا ب(رأيك)..؟!

كلام الأخ (سيف العزيبي) القيادي السابق في (التنظيم الشعبي للقوى الثورية) الذراع العسكري الضارب ل(جبهة التحرير) عن (قضية الأراضي) و(ممتلكات المشردين) في (عدن) منذ (مؤآمرة 6 - 30 نوفمبر 1967م)..

تنويه: الصورة للأخ (سيف العزيبي) يتوسط عددا من (مؤسسي الجبهة القومية) الهاربين منها ومن (عدن) و(الجنوب) كله إلى (المنفئ المصري)..والمنضمين لاحقا إلى (جبهة التحرير)-على رأسهم الأساتذة طه أحمد مقبل + سالم زين محمد-وقد أصبح (العزيبي) رجل (المخابرات المصرية) في (نادي الطلبة اليمنيين) ب(القاهرة)..ثم (مقر التجمع الجنوبي) تحت إشراف العقيد المصري (حسين الكيلاني) و(الحاج رضوان) أو ماشابه..من (تجار العملة) و(السوق السوداء)..وخلال (حرب مؤآمرة الأنفصال الأولى صيف 1994م) عاد إلى (عدن) لأول مرة..بموجب (أوامر سعودية)-من واقع (العلف السعودي) للمرتزقة الجنوبيين-وأصبح (جزءا من تحالفات مؤآمرة الأنفصال) قبل أن يعود إلى (المنفئ المصري) مجددا..وأخيرا إلى أحضان (الطالح) في (صنعاء) ليعينه عضوا في (مجلس المفراغة) المسمى "مجلس شورى" والعياذ بالله..ويقيم حاليا في قريته بمحافظة (لحج) الجنوبية..

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الواحدة والربع ظهيرة الأربعاء 10 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تؤكد (أحتقارها) للنظام القائم في صنعاء بكل شخوصه العميلة والمرتزقة كما قال الصبري أمس
05 / 04 / 13

altahreer.net.jpg alsabri.jpg

التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تؤكد اليوم..للقاصي والداني..و(كافة المتحذوكين بين النعال)..

أصل في (ناس)..(ماتجيش..إلا بالجزمة).. يا (يمن).. 

قال أن (خطاب معارضة الخارج) يتسم ب(الأحتقار الكامل) ل(نظام صنعاء)..!

طبعا (نحتقرهم)..إنما "حضرتك"..(زعلان ليه)..؟!

 (تقرير المصير)..(مسألة أكبر من مستوى فهمك)..يا (صبري)

تتحججون وتتاجرون منذ 35 عاما بحكاية (جثامين الأنقلاب الناصري) الفاشل 15 أكتوبر 1978م..فلماذا لاتسألون "شريككم" المجرم (علي محسن أحمر) عن (جثت قادتكم)..ألم يكن (المذكور) أحد أدوات الملحق العسكري السعودي (عقيد/صالح هديان) في (تنفيذ جريمة إعدام الحمدي) و(زملائه) ثم (سحق الأنقلاب) مدفوع الثمن من (معمر قذافي)..؟!ثم ألا تخجل من التطبيل لمن باعوا (أضلاع اليمن المحتلة)..؟!

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - السابعة والنصف مساء الثلاثاء 9 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) ترد على حجب (التحرير) نت في (إيران) بكشف هوية الحشاش ("مستشار" بؤرة بيروت) المشبوهة
04 / 04 / 13

hasen_alaje.jpg abrahem.jpg

التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..ترد اليوم على حجب (التحرير) في (إيران)..ماحدش أحسن من حد...و(أعلى ماخيلكم..أركبوه)..

أسرة (التحرير) تتبلغ : موقع (التحرير) نت..محجوب..في (طهران) منذ 3 أيام..بسبب (بؤرة بيروت)..!

بكشف هوية مدمن المخدرات الحشاش ("مستشار" بؤرة بيروت المشبوهة) المتحركة بأسم "حزب الله" و"الجمهورية الأسلامية الأيرانية" الهارب من (سوريا) إلى (ملاه شارع الهرم) بالعاصمة المصرية (القاهرة)..و(باقي أسماء الجواسيس)..قادمة..تتدردح في الطريق..و(البادئ..أظلم)..

تربطه (علاقة حميمة) ب(مثيله) المدعو (علي ناصر مركبة)..!

إنه (ضابط المخابرات اليمني الشمالي) و(جاسوس اللجنة السعودية الخاصة بالتآمر ضد اليمن) المدعو (حسين العجي العواضي)..و(بقية التفاصيل) عند (إسكندر شاهر)..سكرتير ال(مركبة)..

تنويه:الصورتان للجاسوس المزدوج (حسين العجي العواضي) ومثيله في الجوسسة المزدوجة ل(العدو السعودي) و(أجهزة طهران) المنافق الدجال "إبراهيم الوزير"..والعياذ بالله..والخير لقدام يا (مكب النفايات) المسمى (يمن)..!

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الواحدة إلا ربعا ظهيرة الثلاثاء 9 أبريل 2013م

 
أسرة (التحرير) تنتق: مقالة (من يتنازل..وعماذا..؟!) للكاتب الجنوبي (د.عيدروس نصر ناصر)..مع تساؤل لازم
04 / 04 / 13

kursi.jpgالتحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تنتق اليوم..مع تثبيت (تساؤل لازم ملح)..بشأن (مراحل الأجرام السياسي) ضد (القوى الثورية) في (اليمن)..(جنوبا)..و(شمالا)..

لن نتنازل عن (حقوقنا التاريخية)..أو (الأقتصاص) من (المجرمين)..أبدا..سواء عبر (القضاء) أو (الرصاص)..

(أفضل مقالة سياسية)..بس "الحلو"..ما يكملش..!

لماذا تتهرب (دائما) و(تكرارا) من ذكر (قضية ضحايا مؤآمرة 6 - 30 نوفمبر 1967م) يعني (العدنيين)..و(الجنوبيين) وحتى (الشماليين) الشرفاء الأحرار..أبناء ورجالات وشباب وجماهير (جبهة التحرير) وذراعها العسكري الضارب (التنظيم الشعبي للقوى الثورية) عوضا عن (البعثيين) و(الناصريين) وحتى (الوطنيين المستقلين)..يا "دكتور"..؟!

لماذا تحصر (الضحايا)..في (3 عقود زمنية)..فقط..؟!وكأن (الخنزير عبدالله أحمر)-وحثالات (شركاه) المرتزقة بالطبع-لم يكن (مشاركا في جرائم) مابعد (أنقلاب 5 نوفمبر 67م) في (الشمال)!-من ضحاياها (أبطال كسر حصار السبعين يوما السعودي/المتوكلي) الشهيد (عبدالرقيب عبدالوهاب) والشيخ (أحمد عبدربه العواضي) البيضاني و(غيرهم) كثير-أي ماقبل (إجلاس) الملحق العسكري السعودي (عقيد/صالح هديان) ل(الطالح السنحاني)-ولد العاهرة الشهيرة (ناصية مقصع)-على (كرسي السلطة) في (صنعاء) يوليو 78م..؟!ولماذا لم تشر إلى جرائم "حزبك الأشتراكي" المسخ و(المتسعود على آخر الزمن)..ضد (كافة القوى الثورية الوطنية) في (عدن) و(الجنوب)..؟!هل (تتعامى) عن تلك الفظائع (ذكاوة)..أم..(دناوة)..يا "دكتور"..؟!

مقالة : (من يتنازل..وعماذا..)..؟!

للكاتب الجنوبي (د.عيدروس نصر ناصر يافعي) - (صنعاء)

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثانية عشرة والربع ظهيرة الثلاثاء 9 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) نت تنتق اليوم: مقالة (كي لاتتحول الأحلام..إلى آلام) للكاتب العدني (محمد جبر) - وندسور
03 / 04 / 13

altwahi_aden.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تنتق اليوم..(دعوة لفرض الوصاية الدولية) على (عدن)..و(فصلها عن كل ما حواليها)..!

(بدون..تعليق)..!

مقالة : (كي لاتتحول الأحلام..إلى..آلام)..!

(الكاتب) يقول داعيا ل(وصاية دولية ولو عسكرية) على (عدن) :

نسيت (التشريد) إلى (المنافئ) منذ مؤآمرة 6 نوفمبر 1967م..يا (أستاذ)..!

(عدن) و(الجنوب) يعانيان (من عام 67) وللأسف الشديد (أخْتزلت تلك المعاناة) في مسمى (الحراك) و(فك الأرتباط) وكأن (الجنوب) لم يعان (طيلة 23 عاما) من (حكم الجبهة القوميه) و(الحزب "الأشتراكي")..!و(لو فتحت ملفات معاناة الجنوبيين)  في (ظل حكم "الأشتراكيين") من (قتل)..و(سجن)..و(ظلم)..و(تعسف)..و(سرقة)..و(تأميم) ل(فتحت أبواب) من (الصعب إغلاقها)..

للكاتب اليمني (محمد جبر) - (وندسور)

تنويه: (المقالة) مرسلة عبر إيميل (التحرير) نت

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثالثة إلا ربعا عصر الأثنين 8 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تنشر تلغرافين من المناضل [رياض حسين القاضي] إلى الأخ (علي سالم البيض) وعبدربه طرطور
03 / 04 / 13

riad_freitag.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تنشر الآن..و(الحاضر)..يعلم (الغائب)..ويفهم (الجاهل)..و(الأمي)..و(مستشاري الضحالات السياسية)..

(تلغرافين مفتوحين)..

من الرفيق المناضل [رياض حسين القاضي] مؤسس وقائد [الحركة] في (المنفئ الألماني) و(عموم أوروبا)..

إلى الأخ (علي سالم البيض) أمين عام "الحزب الأشتراكي اليمني" الأسبق نائب رئيس "الجمهورية اليمنية"..عن "ميثاق الشرف" غير المعلن حتى اليوم..!

وإلى (عبدربه منصور هادي) النائب التالي واللاحق لرئيس "الجمهورية اليمنية" في (صنعاء)..عن (حقوق جبهة التحرير التاريخية)..و(حوار صنعاء)..!

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الواحدة والربع ظهيرة الأحد 7 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تنشر الآن : بلاغ صحفي صادر عن (قيادة تجمع أبناء عدن) بشأن التطورات على الساحة العدنية
03 / 04 / 13

farog hamzah.jpg aden.gif

التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

 أسرة (التحرير) تنشر اليوم مع (كامل التعزيز)..و(كامل التزكية)..و(بلا حدود)..

إصح يا (عدني) أصيل..كي لا تموت قهرا في (مسقط رأسك)..وبلا (قبر) في (مدينتك)..(مثوى آبائك) و(أجدادك)..

أسرة (التحرير) نت..تتبنى (البيان) نصا..وحرفا..فألى أمام...

(بلاغ صحفي)

صادر عن (قيادة تجمع أبناء عدن) - (عدن)

(البيان) يدين إقصاء (أبناء عدن) تقصدا وعمدا من "مؤتمر الحوار الوطني الشامل" المزعوم في (صنعاء)..ويؤكد على التواصل مع "المجتمع الدولي" بشأن (القضية العدنية)..ويرفض أدعاء أي شخص أو جهة تمثيل (أبناء عدن) من (خارج مدينة عدن) المحتلة..والمنهوبة..المستباحة همجيا (جنوبيا)..و(شماليا)..منذ عام 1967م وحتى اللحظة..

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثانية عشرة والربع ظهيرة الأحد 7 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) نت تتلق (تقريرا من لبنان عن معاودة بؤرة بيروت لنشاطها في اليمن) ومستشارها مدمن مخدرات
03 / 04 / 13

eblis.jpgfatema.jpg

التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تتلق اليوم..مع جزيل الشكر والتقدير ل(المرسل) العزيز في (بيروت)

ننشر (إسم وصورة "المستشار" الجاسوس اليمني/السعودي المدمن لاحقا) بعد (دراسة التقرير)..دراسة وافية..

(تقريرا تفصيليا) عن (معاودة "بؤرة بيروت" المشبوهة) المتحركة بأسم "حزب الله" و"الجمهورية الأسلامية الأيرانية" ل(نشاطها في اليمن)..في محاولة جديدة للأستيلاء على (إسم الحزب الديمقراطي اليمني) وأسبوعية (الديمقراطي) وحتى (مقر الحزب) في العاصمة اليمنية الشمالية (صنعاء)..!وكشف (التقرير) أن (مستشار البؤرة) هو (ضابط مخابرات يمني)-عميل معروف لأجهزة المخابرات السعودية-و(مدمن مخدرات)-مقيم في (دمشق) وهارب حاليا في (القاهرة) المصرية-على (علاقة مشبوهة) بالمتآمر المجرم الهارب (علي ناصر محمد) الذي (توفي) أحد (أقاربه) الهاربين معه عام 1993م بمدينة (اللاذقية) السورية جراء تعاطيه وتناولة (جرعة كبيرة من المخدرات) كما أفادت (وزارة الداخلية السورية)..!

تنويه: الصورتان ل(إبليس) اللعين..و(فاطمة) عاهرة الفاجر (زايد بن سلطان)

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - السابعة والنصف مساء السبت 6 أبريل 2013م

 
أسرة (التحرير) نت تحتف اليوم ب(أطاحة) اللواء (حيدر هبيلي) من (فريق لجنة صعدة) بعد التحذير العلني منه
02 / 04 / 13

altahreer.net.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تحتف اليوم..ب(أنجاز سياسي وأمني إضافي) لصالح (اليمن) و(قضية صعدة) البطلة..في قلب (مؤتمر البوار الوطني)..

هنا (التحدي)..فمن يا (موت)..[يلقانا]..؟!من..؟!بالله..من..؟!من..؟!

في (ضربة سياسية إعلامية مباركة قاصمة) دمرت (محاولة الأختراق السعودي الخسيس) للأخوة (الحوثيين)..و(البقية) تأتي..

(التحرير) نت..يطيح ب(اللواء الجنوبي العميل والمرتزق) المدعو (حيدر هبيلي) من (لجنة فريق قضية صعدة) بعد كشفه علنا قبل يومين-راجع أسفل صفحة (التحرير) نت الرئيسية-ب(تحذير رسمي علني مباشر) من أسرة (التحرير) نت للأخوة (الحوثيين) في (صعدة) البطلة الأبية من (الشخص المذكور) ك(جاسوس جنوبي معتق) وب(الواراثة) لعصابة (اللجنة السعودية الخاصة) ب(اليمن)..أي (جهاز أستخبارات وزارة الدفاع والطيران السعودية)..وكان مسؤولا عن (قاعدة تبوك العسكرية السعودية) شمال (المهلكة) مطالع (الثمانينات)..و[لدينا] بالتفصيل (كل مايثبت ذلك الأتهام الصحيح)..يوم قال (سلطان اللواط) المقبور-وزير دفاع خنازير وشواذ وأنجاس آل سعود-ل(فلول المعسكر) حرفيا : (أنتم) هنا..ليس ل(محاربة أسرائيل)..بل (أستعدادا) ل(محاربة عدن) و(الجنوب)..ضمن تحضيرات (مؤآمرة مذابح ومجازر 13 يناير 1986م)..وترسية (المقاولة التدميرية) على (علي ناصر) + (أصنج) + (جفري)..!

 الحقوقية اليمنية (أمل الباشا) تصفع المرتزق المتأسلم التافه الرخيص (عبدالوهاب الآنسي) أمين عام (زريبة الأصلاح) بفضيحتي (بيع أضلاع اليمن) والتلطم أواخر الليل على أبواب (السفارة القطرية) بصنعاء..وتذكر (المرتزق بالوراثة) أيضا المدعو "صادق أحمر" و(رهط أشكاله النتنة المعفنة) ب(أسباب خروج) (اللاجئين السياسيين اليمنيين الشرفاء) في (المنافئ الاجنبية)..من (اليمن)..؟!

موقعا (يمنات) و(الوسط) في (اليمن) ينشران:

تطورات (فريق قضية صعدة)..نقل (الهبيلي) إلى (الدفاع والأمن) وتعيين (القاضي) نائب أول و(الشريف) نائب ثاني و(الجفري) مقرر

(التحرير) نت المنفئ الألماني - الواحدة ظهيرة السبت 6 ابريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تنتق: تصفية الشيخ (العواضي) مع فيديو (الباشا) وهي تصلفع حثالات منافقي مؤتمر البوار
01 / 04 / 13

amal_albasha.jpg schweine1.jpg

التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..توجه الآن..و(الحاضر)..يعلم (الغائب) في (فيس بوك) و(تويتر) ومواقع (المنتديات اليمنية) كافة..

بلاغ عام مقتضب إلى (شباب اليمن) المتصلين بالموقع والداعين إلى (مشاركات) في (المنتديات) أو على صفحات ال(فيس بوك) و(تويتر) كافة:

لا وقت لدينا للمشاركة..وعلى كل من لديه (رسالة) أو (معلومات) أو (أسئلة) أو (وثائق) أن يرسلها مباشرة عبر (الأيميل) الخاص ب(التحرير) نت والمنشور أسفل هذه (الصفحة الرئيسية)..فمعذرة..

الشيخ (البيضاني) الثائر (أحمد العواضي)..(مازال حيا في الذاكرة) يا (يمن الثورة)..

 وفي (التفاصيل) خلاصة جريمة (أستدراج) و(تصفية) الشيخ المناضل الوطني الحر المبدئي النظيف المغدور (أحمد عبدربه العواضي البيضاني)..وفيها كثير من (التفاصيل الحقيقية الصادقة) كما سبق ونشرها (التحرير) نت..

عشت يا (أمل الباشا)..وليمت (أشباه الرجال) بغيضهم..

ياليتك مزقت (شبشب المرحاض)..في (وجوههم الكالحة)..

وتنتق اليوم..فيديو (أمل الباشا) وهي (تصلفع) المنافقين (يمينا) و"يسارا" في أروقة (مؤتمر البوار الوطني)..بدءا ب"أبو أصبع" ف"الآنسي" و"قحطان" ثم "صادق أحمر"..و(الخير لقدام)..

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثانية عشرة ظهيرة السبت 6 أبريل 2013م

فأفتح (الرابط) وشوف الأستاذة (أمل باشا)..بتعمل..وبتقول أيه..؟!

http://www.youtube.com/watch?v=OY3Kg9aeDoE

 

 

تابع التفاصيل
 
المناضل [فهمي حسين القاضي] يتساءل عن أسباب تخبط وشحططات (جفري وأصنج وعلي ناصر) و(ماذا يريدون حقا)..؟
31 / 03 / 13

fahmi_alqadhy.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تنشر الآن..مع (أقصى درجات ومستويات ضبط النفس) اليوم

بقلم : [فهمي حسين القاضي] - (المنفئ الألماني)

[أنا] ألتقط (الدعوة) وأطرح (المبادرة)..ب(تساؤلات مشروعة)..وأطرح (التحدي)..ف(من يقبل التحدي)..؟!

الحمد لله..أن (سمعتنا الشخصية) و(الوطنية) نقية ك(الألماس)-كما يعلم (القاصي) و(الداني)-داخل وخارج الوطن منذ (مؤآمرة 6 - 30 نوفمبر 1967م)..في (عدن)..(تاريخنا الكفاحي الوطني) الممتد من (عدن) ل(تعز) ف(الحديدة) وأخيرا (زنازن معتقلات صنعاء) وحتى (المهلكة السعودية) بعد (بغداد) وحتى (المنفئ الألماني) و(غيره)..أطهر من كسوة (الكعبة المشرفة) في (مكة المكرمة)..لهذا (لا نخشى شيئا)..و(لا نخاف أحدا) كائنا من كان..ولو كان (العدو) هو (خنازير وشواذ وأنجاس آل سعود)..ب(كل جبال الأموال التي يتشري بها ليلا ونهارا طوابير وفلول الجواسيس العملاء والمتآمرين الخونة والمرتزقة)..ف[نحن] قولا وفعلا..ولله الحمد والمنة..[أسياد قرارنا السياسي الوطني]..و[التنظيمي]..ولذلك كله..(نعلن التحدي)..بكل (ثقة) و(أطمئنان)..و(شموخ أصيل)..من مواقع (الحق)..ومواضع (الأقتدار)..

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - التاسعة مساء الأربعاء 4 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تنشر الآن: 3 تصريحات ل(جفري + أصنج + علي ناصر) مع رد لاحق من المناضل فهمي حسين القاضي
31 / 03 / 13

aden.gif التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:


أسرة (التحرير) نت..تنتق الآن وتنشر مع (تنويه مسبق لازم)..ب(الرد الكاسح) بعد لحظات..فترقبوا..أنتظروا..(خلوا عندكم صبر)..يا (شباب)..

ومن (الحب)..ما قتل يا..(عدن)..ف(أحذري)..!

  [القاضي] يرمي (صخرة كبيرة) في (البركة الآسنة)..(اليوم)..!

(السهرة الليلة)..على (رؤوسهم) ثلاثتهم..ب(الحقائق المرة)..

الرفيق المناضل [فهمي حسين القاضي] عضو [قيادة حركة المعارضة اليمنية الوحدوية الحرة والمستقلة] في (المنفئ الألماني) و(عموم أوروبا) يرد بعد لحظات على (المنشور) أدناه في (التفاصيل)..من (كلام المذكورين الثلاثة)..فترقبوا..أنتظرونا..(خلي عندكم قليل صبر) يا (شباب)..طالعوا (الكلام المنشور) للمذكورين..(قلبوه)..(فتشوه)..و..(أنتظروا الجواب)..!

3 تصريحات ل(جفري) + (أصنج) + (علي ناصر)..

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثالثة إلا ربعا عصر الخميس 4 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تعلن اليوم (التضامن الكامل) مع صحيفة (الأولى) اليمنية في مواجهة قطعان النهب والفساد
31 / 03 / 13

alawla.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تنشر الآن..وتعلن من (المنفئ الألماني) و(عموم أوروبا)

إلبسوا (الأحزمة الناسفة)..يا (شباب).."حكومة الحصانة" مشغولة ب(عمولات صفقات الكهرباء)..و(السلاح)..

بسبب نشرها (فضائح فساد) و(عمليات تلاعب وأحتيال) و(نهب فاضح ) ل(حقوق جرحى الثورة الشبابية اليمنية) المرميين المهملين (عمدا) على (الأرصفة)..

نشرت تقريرا عن (اللصوص..الجدد)..!

(التضامن الكامل) مع الأخوة الأعزاء أسرة تحرير صحيفة (الأولى) اليمنية-محمد عايش + محمد العبسي-في مواجهة (قطعان النهب)..و(مراكز قوى الفساد) وشراذم (الخطف)..وفلول (الأرهاب) و(الانتحار) مدفوع الثمن سلفا..وحثالات دموع التماسيح) الرخيصة والمبتذلة في (نظام صنعاء)..

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الواحدة ظهيرة الخميس 4 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تبارك أنتخاب (الزبير) وموقف (الباشا) وتحذر (الحوثيين) من جاسوس السعودية المدعو هبيلي
30 / 03 / 13

nabil_alzubair.jpg amal_albasha.jpg

التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

نحذر الأخوة (الحوثيين) من جاسوس (السعودية) الجنوبي المدعو (حيدر هبيلي)..

عشتن..يا (نساء اليمن) الحرات الأبيات..ولا عزاء ل(أشباه الرجال) المنافقين الرخاص..وخصوصا ال"أشتراكيين" حيا (الله)..المتقوتين من (طالح) و(صعتر)..و(مضمضات المراحيض)..!

أسرة (التحرير) نت..تبارك اليوم..أنتخاب الكاتبة والناشطة السياسية اليمنية الحرة (نبيلة الزبير) رئيسة ل(فريق قضية صعدة)..و(مواقف) الناشطة السياسية والحقوقية اليمنية (أمل الباشا) ضد (المنافق) المدعو "أبو أصبع"-"أشتراكي" أي كلام..في خدمة "مشائخ العمالة والأرتزاق"!-ورهط أشكاله الدنيئة (المستنسخة) والمتحذوكة بين نعال "عصابات بيت الأحمر" ما بين (مشيخة الحصبة) و(ثكنة الفرقة أولى مدرع خصوصي) لصاحبها (كبير المرتزقة) المقاول المجرم المدعو "علي محسن أحمر"..لعنة (الله) عليه (حيا) و(ميتا)..سلفا..إلى (يوم الدين)..(يوم عند الله..تجتمع الخصوم)..و(الضحايا)..

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الواحدة والربع ظهيرة الأربعاء 3 أبريل 2013م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تنتق: الطالح (ولد العاهرة ناصية مقصع) يغادر إلى المهلكة السعودية لتغير (البامبرز) أمس
29 / 03 / 13

afash_mahrog.jpg abdalah_mat.jpg

التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت تنتق اليوم و(اللهم لا شماتة)..(ديك منتوف ومشوي..بلا ريش) !

ما..(لها)..إلا (الحديد)..يا (شباب)..

متى يتخلص (شعب أرض الحرمين الشريفين)..و(شعب الله المحتار) في (اليمن) من هذه (الجيف) المعفنة..؟!متى..؟!متى يتحركون بشرف ورجولة ل(عتق أنفسهم)..؟!

الجيفة المحروق المشوي (ولد العاهرة ناصية مقصع السنحانية) المدعو "علي عبدالله صالح عفاش الدم" يغادر إلى (كرنتينا) أسياده ب(المهلكة السعودية) لتغيير (البامبرز)..ب"الأيدي البيضاء" ل(كبير خنازير وشواذ وأنجاس آل سعود) ولد (المغتصبة الشمرية)-بحسب كتاب [ناصر السعيد] : (تاريخ آل سعود)-(ثمرة الأغتصاب) النجس المدعو "عبدالله ولد عبدالعزيز آل سعود"..؟!

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الواحدة ظهيرة الأربعاء 3 أبريل 2013م

 
أسرة (التحرير) تنتق اليوم: مقالة (الجارة..اللعنة) للكاتبة اليمنية (الأشتراكية) سامية الأغبري - صنعاء
29 / 03 / 13

samiaa.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

أسرة (التحرير) نت..تنتق اليوم..مع (كامل التعزيز)..و(التزكية)..و(بلا حدود)..(أقوى مقالة سياسية) في (الصحافة اليمنية) إطلاقا و(الخير) ل(قدام) يا (مناضلات اليمن)..

للكاتبة اليمنية (الأشتراكية) الحرة (سامية الأغبري) وتقول (لها) أسرة (التحرير) علنا:

من لم يعتبر (خنازير وشواذ وأنجاس آل سعود) بمثابة (العدو التاريخي للشعب اليمني) فهو (مشروع خائن) تحت (التدريب)..و(التشريك)..تجهيزا..وإعدادا..وتمهيدا..ل(التفخيخ) لابد من (بتره) فورا..تطهيرا ل(المجتمع اليمني) كله..وتنظيفا ل(المستقبل)..!

مقالة: (الجارة..اللعنة)..!

المناضلة الأشتراكية اليمنية الحرة (الأغبري) تقول بكل شجاعة ومبدئية :

في زمن ولت دون رجعة العبودية واستغلال الإنسان لأخيه الإنسان في بلدان يطلقون عليها بلاد " الكفر" تأتي العبودية ممن يتشدقون بالإسلام وقيمه,ومن بلد إنطلقت منه  الرسالة المحمدية ,رسالة العدل والإخاء والمساواة ,من بلد يرقد فيه خير خلق الله وصحابته وآل بيته, أليست هذه رسالة محمد"ص" التي انطلقت من ارض الحرمين يامن دستوركم القرآن؟! مؤسف انه من هذه الأرض الطاهرة تنطلق رسالة العبودية والقهر والإذلال,وإني لاحترم ذلك الغرب الكافر الذي يحترم حقوق الإنسان وكرامته,ويؤمن بالمواطنة المتساوية , بالإنسان بغض النظر عن دينه وفكره ومعتقده,وابغض هذا المسلم الشقيق الذي يستعبد ويهين الإنسان ويذله بلقمة عيشه.

وتضيف الكاتبة والمناضلة السياسية (الأشتراكية اليمنية) مختتمة:

 يارئيس الجمهورية يامن تكيل المديح لملك المملكة في كل مناسبة,ياحكومة الوفاق, ياعملاء وعبيد السعودية!مايحدث وصمة عار في جبين نظام مابعد الثورة ولعنة ستلاحقكم حتى وانتم في قبوركم.

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثانية عشرة والنصف ظهيرة الثلاثاء 2 أبريل 2013م

 

تابع التفاصيل
 
تابع المزيد...
<< البداية < السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالية > الاخيرة >>

عدد صفحات هذا القسم: 428 - 488 من 3036