الصفحــة الرئيسيــة arrow جبهة التحرير
اليوم:   22 / 08 / 17 
الصفحــة الرئيسيــة
جبهة التحرير
مواقع إخبارية
المنبــر الحــر
جبهة التحرير
قيادة الحركة توجه تحذيرا إلى المجتمع الدولي وتطالب بوقف دعم جرائم نظام صنعاء ومحاكمته وسحب الرعايا
18 / 09 / 09

riad1.jpg

opfer23.jpg

 

 

 

 

 

 

 

التحرير نت - عدن/الطائف + عسير + جيزان + نجران المحتلات سعوديا/اليمن الطبيعي المنكوب المنهوب المدعوس المطحون المقسم المفاصل والمحتل الأضلاع والشظايا سعوديا/المحتل البحار أجنبيا وأمريكيا/المنفئ الألماني:

(تنويه)..!!

(تصحيح..تنقيح..إضافة: الحادية عشرة صبيحة السبت 19 سبتمبر 2009م)

بلاغ هام صادر عن قيادة حركة المعارضة اليمنية الوحدوية في المنفئ الألماني وأوروبا بشأن جريمة قصف النازحين في اليمن

من المناضل العدني الجنوبي السني الشافعي اليماني الوحدوي [رياض حسين القاضي] مؤسس وقائد حركة المعارضة اليمنية الوحدوية في المنفئ الألماني وأووربا

إلى الدول الدائمة العضوية في مجلس الأمن/نيويورك

إلى الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية/واشنطن

إلى كافة رؤساء حكومات منظومة الأتحاد الأوروبي + منظماتها المتفرعة

إلى المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل

إلى كافة أعضاء البرلمان الألماني + حكومة برلين

نطالبكم رسميا وعلنا بعقد جلسة عاجلة لمجلس الأمن الدولي..للبحث في جريمة إستهداف المدنيين الفارين من أتون الحرب في اليمن من قبل سلاح الطيران اليمني وقتل نحو 88 نازحا مدنيا..وإصدار قرار دولي بأعتبارها جريمة حرب وإبادة ضد الأنسانية وفق تعريفات القانون الدولي..

مالم يحاكم دوليا "رئيس نظام صنعاء" على جرائمه المتواترة ضد الشعب اليمني منذ تنصيبه سعوديا على عرش صنعاء..فسنعدمه شنقا بأيدينا..أو قصفا بالصورايخ في جحر مخبأه مثلما يفعل بشعبنا في كل اليمن المنكوب..

نطالبكم علنا بوقف "إسعافاتكم المالية" للنظام الأرهابي الفاسد الفاشل..وسحب رعاياكم كي لايتعرضوا للأنتقام العشوائي من قبل (أهالي الضحايا)..أو من خلال تدبير السلطة كما حدث للأطباء والممرضات الأجانب المختطفين..المقتولين..و"الضائعين"..في (صعدة)..؟!

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثالثة عصر الجمعة 18 سبتمبر 2009م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تنتق رد (علي عفاش) المواطن اليمني..على (علي عفاش) السنحاني الحاكم بأمر سعودي في صنعاء
12 / 09 / 09

ebrahim_1.jpg salehh.jpg hameed.jpg

 

 

 

 

التحرير نت - عدن/الطائف + عسير + جيزان + نجران المحتلات سعوديا/اليمن الطبيعي المنكوب المنهوب المدعوس المطحون المقسم المفاصل والمحتل الأضلاع سعوديا/المحتل البحار أجنبيا وأمريكيا/المنفئ الألماني:

علي عفاش المواطن اليمني الحر..يرد على (علي عفاش سنحاني) الحاكم بأمر سعودي في صنعاء..!!ويسلسل (مرافعة.."مسامحة" بائع أضلاع الوطن المحتلة لأسياده السعوديين..)..!!

أسرة (التحرير) نت..تنتق اليوم..نص رد (علي عفاش) المواطن اليمني الحر..على تهريج المنهار (علي عفاش) الحاكم بأمر سعودي في صنعاء..نقلا عن موقع "المجلس اليمني"..!!

عشم "إبليس" اللعين..في (الجنة)..

القاتل المأجور المنحط "عفاش السنحاني/الأحمري" قال لقناة (الجزيرة) القطرية عصر أمس 11 سبتمبر 2009م : (إذا.. أخطأت..فأرجو من الشعب اليمني..أن يسامحني..)..!!

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - العاشرة والنصف صبيحة السبت 12 سبتمبر 2009م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تنشر أدلة (الحوثيين) على التموين السعودي العسكري لجيش أذنابه ومطاياه في نظام صنعاء
03 / 09 / 09

schweine1.jpg

suldan_saleh1.jpg

 

 

 

 

 

 




التحرير نت - عدن/عسير + جيزان + نجران المحتلات سعوديا/اليمن الطبيعي المنكوب المنهوب المدعوس المطحون المقسم المفاصل والمحتل الأضلاع والشظايا سعوديا/المحتل البحار أجنبيا وأمريكيا/المنفئ الألماني:

الهالك..سياسيا..وعسكريا..وشذوذيا..وصحيا..كبير خنازير وشواذ وأنجاس آل سعود الحاقدين..العدوانيين..المخنثين "سلطان اللواط"..للمحيطين به" : (بالدور بالدور..بالدور..ياجماعة..بالدور..)..!!..كله حا ياخذ نصيبه..زي العادة..!!ما خلاص..إتفضحنا في (التحرير) نت..واللي كان..كان..إيه اللي بقي مستخبى..؟!

خنازير (رمضان) 2009م..في "آخر صورة تذكارية"..قبل الهلاك..سل صيامك يا مواطن..سل..صيامك..يا..صايم..

أسرة (التحرير)..تنشر اليوم..أحد أهم أدلة (الحوثيين) على التموين العسكري السعودي لجيش أذنابهم ومطاياهم في نظام صنعاء الأرهابي القاعدي الفاشل والمتهاوي تحت الضربات المباركة من عند [الله]..وب(دعاء الشعب اليمني المقهور)..على الظالمين..

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - السابعة والنصف مساء الخميس 2009م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تنتق اليوم مقالة كيف ننقذ أبناءنا من "الفكر الوهابي/الأنجلو/سعودي" الهمجي المتخلف
21 / 08 / 09

yemen_karta.jpg

التحرير نت - عدن/عسير + جيزان + نجران المحتلات سعوديا/اليمن الطبيعي المنكوب المنهوب المدعوس المطحون المقسم المفاصل والمحتل الأضلاع سعوديا/المحتل البحار أجنبيا وأمريكيا/المنفئ الألماني:

(المعرفة..ألف..باء..الثورة..)

رياض حسين القاضي 

مقالة اليوم.. 

نقلا عن موقع

[اليمن الكبرى]

أسرة (التحرير) نت..تنتق اليوم مقالة (كيف ننقذ أبناءنا من الفكر الوهابي/الأنجلو/سعودي) الهمجي المتخلف..

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الرابعة عصر الجمعة المبارك 21 أغسطس 2209م

تابع التفاصيل
 
أسرة (التحرير) تتشفى/تحتفي وقريبا تحتفل بأعلان دفن الشاذ اللوطي النجس الحاقد سلطان ولد عبد الأنكليز
21 / 08 / 09
abdull_alenglis.jpg
التحرير نت - عدن/عسير + جيزان + نجران المحتلات سعوديا/اليمن الطبيعي المنكوب المنهوب المدعوس المطحون المقسم المفاصل والمحتل الأضلاع والشظايا سعوديا/المحتل البحار أجنبيا وأمريكيا/المنفئ الألماني:
لأن كل (مؤآمراتهم)..ضد (اليمن)..و(الشعب اليمني) قاطبة..في شطريه شمالا..وجنوبا..تبدأ عمليا..وتباشر ميدانيا..في شهر (رمضان) المبارك..منذ أنقلاب 5 نوفمبر 1967م الرجعي السعودي في صنعاء..مرورا ب(حصار صنعاء السبعيني) الشهير..وحتى (حرب صعدة) الراهنة..!!
أسرة (التحرير) نت..اليوم..تتشفى..علنا..تحتفي..رسميا..وقريبا تحتفل شعبيا..وطنيا..ودوليا..بأعلان دفن الجيفة النجس..المنتف-بتشديد التاء وفتحها للمفهومية!!-المروح-بكسر الميم وتسكين الراي وكسر الواو..زيادة في المفهومية!!-الشاذ..اللوطي..المأبون الشبق..الحاقد..العدواني المدعو "سلطان ولد عبد الأنكليز"..المعزول حاليا في كرنتينا (المغرب)..عند مثيله "السادس..والأخير"..!!
(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الثانية والنصف عصر الجمعة المباركة 21 أغسطس 2009م
تابع التفاصيل
 
إيضاح من (التحرير) إلى قناة (الجزيرة) وتذكير وسؤآل للممحون المجرم المرتزق الرخيص أحمد ناصر الحماطي
18 / 05 / 09
algazeera.jpg

2_british_officers.jpg

التحرير نت - عدن/عسير + جيزان + نجران المحتلات سعوديا/اليمن الطبيعي المنكوب/المنفئ الألماني:

إيضاح من (التحرير) نت..إلى قناة (الجزيرة) القطرية..

وتذكير..وسؤآل..للممحون المجرم القاتل المرتزق الرخيص المبتذل "المذيع" المدعو أحمد ناصر الحماطي..ومنه إلى المبعوص "محمد الهميش"..وغيره من مخلفات المجرم "سالم عمر"..!

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الحادية عشرة مساء الأثنين 18 مايو 2009م

تنويه : الصورة أعلاه..لضباط أجهزة الأستخبارات السياسية والعسكرية البريطانية في [مستعمرة عدن البريطانية] سابقا..ومهداة حصريا لمخلفاتها الدنيئة من أمثال علي ناصر محمد + عبدالله أصنج وعقيدته "نظيرة" + حيدر عطاس + أحمد عبدالله الحسني + رئيس ما يسمى "تاج" مأمور جحافل البدوان الهمج في (البوليس المسلح)..الذي نفذ مؤآمرة 6 نوفمبر 1967م..مع (جيش الليوي) البريطاني الصنع..المحلي قطع الغيار..الذي كان يحرس مرافق ومنشآت الأستعمار البريطاني في مدينة [عدن وأرض الجنوب]..وأخيرا..ل"عيال زورايب" القاتل المأجور الممحون المدعو "سالم عمر"..الذي رفض والده غسله للتشييع والدفن..؟!بعد مقتله على أيدي "حبايبه" في مدينة (التواهي) ذاتها..؟!في قضية غير مشرفة..؟!وركل نعشه بحذائه..!!تبرؤا منه..!!وأحتقارا لأفاعيله الأجرامية والخسيسة..المشينة ؟!وهي (القصص..والتفاصيل)..التي عاشها ويعرفها..كل أبناء مدينة (التواهي)..وفي الشارع الذي قتل فيه..حيث تقاتل المذكور مع "أحب حبايبه"..؟!وخلي الطبق مستور..يا "حماطي"..أليس "سالم عمر"..ومثيله "محمد علي هميش"..هما عكازا..(مثلك الأعلى)..المسخ المقبور المسمى "جبهة قومية"..؟!

 


تابع التفاصيل
 
حزب جبهة التحرير يعقد مؤتمره العام الرابع في مدينة عدن
23 / 12 / 08
altahrerfloosy.jpg 

تنويه من (التحرير) نت:

قريبا ينشر (التحرير) نت إيضاحا كاملا حول هذه الموضوعات المنقولة عن موقع "نبأ نيوز" مع مشاركاتنا من الداخل والخارج وخلفياتها فأنتظرونا مع تحيات أسرة (التحرير) نت.

فجر الأربعاء الموافق 23 ديسمبر 2008م

تابع التفاصيل
 
أزمة الهوية الوطنية.. من جبهة التحرير إلى فرقاء السياسة
23 / 12 / 08

تنويه من (التحرير) نت:

قريبا ينشر (التحرير) نت إيضاحا كاملا حول هذه الموضوعات المنقولة عن موقع "نبأ نيوز" مع مشاركاتنا من الداخل والخارج وخلفياتها فأنتظرونا مع تحيات أسرة (التحرير) نت.

فجر الأربعاء الموافق 23 ديسمبر 2008م

تابع التفاصيل
 
الجمعيات الانفصالية.. سيناريو اللعب بالبيضة والحجر (تحليل سياسي
23 / 12 / 08

تنويه من (التحرير) نت:

قريبا ينشر (التحرير) نت إيضاحا كاملا حول هذه الموضوعات المنقولة عن موقع "نبأ نيوز" مع مشاركاتنا من الداخل والخارج وخلفياتها فأنتظرونا مع تحيات أسرة (التحرير) نت.

فجر الأربعاء الموافق 23 ديسمبر 2008م

تابع التفاصيل
 
صور تاريخية
27 / 10 / 08
altahreer.jpg
 
صور مسيرة مؤيدة لجبهة التحرير
26 / 10 / 08
altahreer.jpg
 
من الممارسات الوحشية لقوات الاحتلال البريطاني ضد شعب عدن
25 / 10 / 08
altahree2.jpg
 
القيادة السرية لجبهة التحريرفي عدن تهنيء زعيمها بالمنفى الالماني وعدد من المناضلين في الخارج
29/09/2008

يسر ويشرف [القيادة السرية لجبهة التحرير] في [عدن] أن تحي الأخ المناضل [رياض حسين القاضي] قائد ومؤسس حركة المعارضة اليمنية الوحدوية الحرة المستقلة في المنفئ الألماني و[كافة رفاقه] في المنافئ الأوروبية وكذلك الرفاق في [قيادة جبهة تحرير عسير وجيزان ونجران] وعلى رأسهم الدكتور [أيمن الحمي اليماني] والرفيق الأستاذ [علي العسيري] رئيس تحرير نشرة [اليمن الدولي] وكافة (طاقم النشرة) الشجعان الأبطال وكذلك الأخوة الأعزاء البرلماني اليمني (يحي بدر الدين الحوثي) والعلامة (إبراهيم الوزير) والمناضل (سيف الوشلي) في العاصمة الألمانية (برلين) والأخوة (عمر الضبياني) رئيس تحرير موقع (البديل) الوحدوي والكتاب الأحرار الشرفاء في الولايات المتحدة الأمريكية (محمد البخيتي) و(عبدالملك المثيل) و(عبدالباسط الحبيشي) و(منير الماوري) في الولايات المتحدة الأمريكية

 

25 / 10 / 08

 

  
تابع التفاصيل
 
تعبيق رياض حسين القاضي على بيان (الحزب الاشتراكي) التهريجي في ذكرى ثورة 14 أكتوبر المغدورة!!
25 / 10 / 08
(أولا) لاعلاقة بالمطلق لما كان يسمى "جبهة قومية" بتفجير ثورة 14 أكتوبر 1963م لا من قريب ولا من بعيد فقد أستولى عليها "قحطان الشعبي" من مذياع صنعاء بعد سماعه الأخبار عن الأشتباكات في ردفان!!وكان وزيرا صوريا في حكومة صنعاء!!ثم ركبت له الأجهزة المصرية "دورا قياديا"-بعد خيانته لرابطة أبناء الجنوب والسلطان علي عبدالكريم العبدلي في القاهرة!!-في الواجهة الدعائية وطبخت له "جبهة قومية" (على عجل)!! ضمن سياق (العملية صلاح الدين في الأستراتيجية العسكرية الدفاعية المصرية باليمن عن ثورة سبتمبر في صنعاء) بمعزل عن كل القوى الوطنية في ساحة عدن والجنوب!!(ثانيا) كم هو مخجل أن يدعي "بقايا مؤآمرة 6 نوفمبر 1967م الأستعمارية في عدن" بأن الجنوب عاش عصرا ذهبيا!!في زمن "تلك الجبهة" المقبورة
تابع التفاصيل
 
من رياض حسين القاضي إلى الكاتب عبده سيف القصلي و(موقع الحدث) مع التحية
25 / 10 / 08
أخي العزيز الكاتب (عبده سيف القصلي) أحييك وإدارة موقع (الحدث) وتحديدا الأخت العزيزة رئيسن التحرير وأشكرك على عنوان (مقالتك) المعنونة (ثورة 14 أكتوبر في ذكراها الخامسة والأربعين..بأي ذنب قتلت ؟!) وكنت أتمنى أن (يطول نفسك) وتشرح لجمهور القراء (كيف قتلت ثورة 14 أكتوبر ؟!) وأن تكشف للشعب اليمني (من قتلها ؟! بالأسم والعنوان والشعار وتاريخ الميلاد ؟!) وعبر (أية أدوات بريطانية ومحلية جرى قتلها ؟!) و(بواسطة من تم وأد قوى الكفاح المسلح ؟!) وأيضا (وأد ثمار أنتصارها التاريخي الواعد ضد جحافل الأستعمار البريطاني في عدن ومحمياتها ؟!) و(لصالح من ؟!) و(وفق أية مؤآمرة دنيئة ؟!) كي يكتمل "جهدك" المقدر!!هذا من ناحية ومن ناحية أخرى أقول (لك) بأن الكاتب البريطاني (ألفرد هوليداي) هو كاتب منافق وقح ومشبوه
تابع التفاصيل
 
رياض حسين القاضي: ثورة 14 أكتوبر بين الأستاذ العبادي وراشد ثابت ود.مقالح (3) !!
25 / 10 / 08

مسكين هذا ال"دكتور"!!"مقالح"!!فبعد أن فشل في إدارة جامعة صنعاء!!وأصبحت مسخرة حقيقية في عالم الفكر والثقافة!!وحتى علوم الشرع والقانون!!ومزادا لبيع الشهادات بالجملة!!وفشل كشاعر!!ولم يتجاوز حدود المتشاعر!!ولذك لم تتخلد له (قصيدة واحدة) في ذاكرة الشعب اليمني بأسره!!ولم يغن له أي مطرب يمني كبير بأستثناء الأخ العزيز والصديق الصدوق (أحمد فتحي) تحت تأثير المجاملة فقط لاغير!!وأيام دراسته في مصر وهو طال موسيقى ناشئ!!فقد فشل حتى في أن يكون مستشارا ثقافيا لعلي عبدالله صالح!!ولم يفلح في تعليمه ألف باء اللغة!!وأبجديات الثفافة!!وبعد كل سلسلة الفشل هذه وتجاربها

تابع التفاصيل
 
رياض حسين القاضي: ثورة 14 أكتوبر الموؤدة بين نزار العبادي وراشد ثابت ود. المقالح (2) !!
25 / 10 / 08

وفيما وضع الأستاذ (نزار) مقاييس وثوابت للوطنية والثورية أوقل حتى (أعاد التذكير بشروطها) مشكورا لجأ "مقالح" إلى شغل وكالات التنظيف والتلميع والدعاية والأعلان لكتاب كله من الغلاف إلى الغلاف (مبني على تبرئة الجبهة القومية من التآمر على ثورة 14 أكتوبر 1963م)!!و(من تنفيذ أوامر الأستعمار البريطاني بالتحالف مع جيشها السلاطيني وبوليسها المحلي)!!و(تنفيذ مؤآمرة 6 نوفمبر 1967م ضد مستقبل تحرر عدن والجنوب شعبا وأرضا وقرارا سياديا)!!وهي المؤآمرة التي حذرت منها وأدانتها من لحظة بروز خيوطها الأولى حتى (هيئة الأمم المتحدة) في نيويورك ب(نداء حار)!!وجهته إلى الحكومة البريطانية!!بعدم تسليم السلطة في عدن لأي من (الجبهتين) منفردة أي [جبهة التحرير] أو "الجبهة القومية"!!كما أدانها الزعيم القومي الشامخ الخالد في التاريخ [جمال عبدالناصر] و(الجامعة العربية) اللذان كانا يرعيان (مفاوضات الوحدة الوطنية)!!وأشرفا على تشكيل (حكومة وحدة وطنية) حتى!!

تابع التفاصيل